آخر الأخبار
  المنطقة العسكرية الجنوبية تحبط محاولة تهريب مواد مخدرة بواسطة طائرات مسيرة   السبت دوام رسمي للمدارس الحكومية   رئيس الوزراء يتواصل هاتفيَّاً مع أعضاء مجلس النوَّاب   أجواء معتدلة الحرارة في أغلب المناطق الجمعة   البنك الدولي يقدم تمويلا بـ42.6 مليار دولار لتخفيف آثار التغير المناخي   أسعار الذهب قرب مستويات قياسية وتتجه لتحقيق مكاسب أسبوعية   مصدر يكشف سبب جريمة "عين الباشا"   بعد تفجيرات "البياجر" في لبنان .. وزير جيش الاحتلال يتوعد حزب الله   3500 شاحنة مساعدات أردنية أرسلت إلى غزة منذ بدء الحرب   الفايز في رئاسة الوزراء وحسان يؤكد التعاون والتنسيق مع الأمة   مندوبا عن الملك وولي العهد...العيسوي يعزي عشيرة القطيشات   مستو يؤكد: لا تغيير على حركة الطيران بين عمان وبيروت   حسن نصر الله: العدو الإسرائيلي كان يريد أن يقتل نحو 5000 إنسان في دقيقتين!   الأردن يسير 4 قوافل إغاثية لغزة   هل إلتزمت شركات السجائر في الاردن بالأسعار الرسمية؟ ضريبة الدخل تجيب ..   إعلامية كويتية عن رئيس الوزراء جعفر حسّان: "صاروخ أرض أرض"   تصريح صادر عن "جمعية البنوك الاردنية" يهّم المقترضين الاردنيين   مطالبات للحكومة بالإسراع بوقف أو تعليق قرار الضريبة على السيارات   قرار صادر عن "المجلس القضائي الشرعي" - أسماء   البنك المركزي يخفض أسعار الفائدة 50 نقطة أساس

شاهد بالفيديو .. زفاف أبكى العالم بمصيره وسيجعل دموعكم تنهمر أيضاً !!

{clean_title}
فيديو مؤثر جداً حقق أكثر من 14 مليون مشاهدة على موقع يوتيوب لزفاف رومنسي أبكى من شاهده وترك أثراً عميقاً عندهم عن مفهوم الحب.

إنه فيديو زفاف روودن وليزيل الذي كان من المقرر عقده في شهر يوليو تزامناً مع إحتفال العريس بعيد ميلاده الثلاثين، ولكن القدر حال دون ذلك.

ففي شهر مايو من العام نفسه، وبعد فترة لا تتعدى البضعة أشهر من طلبه يد حبيبته للزواج منها، إكتشف العريس روودن غو أنه مصاب بسرطان الكبد، وحالته سيئة جداً إذ أنّ المرض إنتشر بسرعة وبدأ يهدد حياته.

وبعد تدهور حالته بسرعة نحو الأسوأ، إكتشف العريس أن أيامه معدوجة ولم يتبقى أمامه الكثير من الوقت قبل لفظ أنفاسه
الأخيرة، فطلب أن تتحقق أمنيته الأخيرة بالزواج من المرأة التي أحبها بصدق.

طبيب روودن أكّد في بداية شهر يونيو أن ساعات معدودة تفرق بين مريضه والموت، وبناءً على هذه المعلومات قامت عائلته بتحضير حفل زفاف بأقل من 12 ساعة حضره المقربين فقط. وبسبب سوء حالته، لم يستطع العريس مغادرة المشفى فحضرت عروسته إليه في لحظات محزنة أبكت جميع الحاضرين.

روودن لم يستطع تحمّل الألم فترك وراءه زوجة وإبنة تبلغ من العمر سنتين بعد 10 ساعات من قوله كلمة "نعم"، وتخليداً لذكراه قام شقيقه بتحميل الفيديو على يوتيوب ليتعرف العالم على قصة شقيقه الذي تمنى قضاء المزيد من الوقت مع حبيبته ولكن صحته خذلته، فيما باقي العالم يطلب الطلاق لأسخف الأسباب.