آخر الأخبار
  أجواء معتدلة الحرارة في أغلب المناطق الجمعة   البنك الدولي يقدم تمويلا بـ42.6 مليار دولار لتخفيف آثار التغير المناخي   أسعار الذهب قرب مستويات قياسية وتتجه لتحقيق مكاسب أسبوعية   مصدر يكشف سبب جريمة "عين الباشا"   بعد تفجيرات "البياجر" في لبنان .. وزير جيش الاحتلال يتوعد حزب الله   3500 شاحنة مساعدات أردنية أرسلت إلى غزة منذ بدء الحرب   الفايز في رئاسة الوزراء وحسان يؤكد التعاون والتنسيق مع الأمة   مندوبا عن الملك وولي العهد...العيسوي يعزي عشيرة القطيشات   مستو يؤكد: لا تغيير على حركة الطيران بين عمان وبيروت   حسن نصر الله: العدو الإسرائيلي كان يريد أن يقتل نحو 5000 إنسان في دقيقتين!   الأردن يسير 4 قوافل إغاثية لغزة   هل إلتزمت شركات السجائر في الاردن بالأسعار الرسمية؟ ضريبة الدخل تجيب ..   إعلامية كويتية عن رئيس الوزراء جعفر حسّان: "صاروخ أرض أرض"   تصريح صادر عن "جمعية البنوك الاردنية" يهّم المقترضين الاردنيين   مطالبات للحكومة بالإسراع بوقف أو تعليق قرار الضريبة على السيارات   قرار صادر عن "المجلس القضائي الشرعي" - أسماء   البنك المركزي يخفض أسعار الفائدة 50 نقطة أساس   بنك الإسكان يواصل تقديم الدعم لمشروع الزراعة المائية التابع لدار أبو عبدالله   البنك الدولي مول مشاريع أردنية بقيمة 1.276 مليار دولار خلال عام   الصناعة: 150 شكوى تتعلق بالتجارة الإلكترونية منذ بداية 2024

عمان - سيدة تطلب تطليقها من زوجها والقاضي يصدم من التفاصيل التي ترويها

{clean_title}

طالبت فتاة عشرينية في احدى المحاكم الشرعية في العاصمة عمان بتطليقها من زوجها وذلك لسوء عشرته لها وضربه المبرح .

وبحسب شهود عيان فإن القاضي اعلن بداية الجلسة وبدء بتفقد اوراق القضية ليشير للمدعية بانها لم ترفق عقد الزواج في الملف ، لتأتي الاجابة التي فاجأت القاضي وذلك انه لا يوجد عقد بالاساس وانها تزوجته شفوياً .

السيدة قالت انه لم يثبت الزواج وكان قد اقنعها ان الزواج الشفوي من دون حتى شهود هو شرعي حيث انه لم يكن في الماضي توثيق او اي من تلك الاجراءات ، وانه مهدد في حال محاولة توثيقه بالسجن لانه مطلوب قضائيا ، الامر الذي اكتشفت السيدة فيما بعد انه كان خدعة

الزواج الذي دام اكثر من 3 سنوات لم يسجل يوما في اي دائرة حكومية ولا يعلم بالامر الا ولي امرها وهو عمها الذي قبل بالزواج من خلال الهاتف ولم يرى الزوج يوما حيث انها كانت تعيش وحيدة في العاصمة وليس لها اية اقارب .

الشيخ طلب من السيدة شهودا بانها متزوجة من المدعي عليه وذلك من خلال الاصدقاءوالجيران لتكن المفاجأة الثانية ، حيث اتفقت مع زوجها بان يدعوا امام الجميع بانهم اشقاء وباسماء اخرى وذلك خوفا من زوجته الاولى التي تحاول معرفة مكانه بعد ان حصلت على احكام مختلفة عليه ومنها الحبس .

القاضي قرر استدعاء المدعي عليه بغرض التحقيق معه في ادعاء السيدة حيث تبين من خلال تقرير المعلومات الجنائية انه بالفعل مطلوب ايضا لعدة جهات قضائية وامنية اخرى .