آخر الأخبار
  أجواء معتدلة الحرارة في أغلب المناطق الجمعة   البنك الدولي يقدم تمويلا بـ42.6 مليار دولار لتخفيف آثار التغير المناخي   أسعار الذهب قرب مستويات قياسية وتتجه لتحقيق مكاسب أسبوعية   مصدر يكشف سبب جريمة "عين الباشا"   بعد تفجيرات "البياجر" في لبنان .. وزير جيش الاحتلال يتوعد حزب الله   3500 شاحنة مساعدات أردنية أرسلت إلى غزة منذ بدء الحرب   الفايز في رئاسة الوزراء وحسان يؤكد التعاون والتنسيق مع الأمة   مندوبا عن الملك وولي العهد...العيسوي يعزي عشيرة القطيشات   مستو يؤكد: لا تغيير على حركة الطيران بين عمان وبيروت   حسن نصر الله: العدو الإسرائيلي كان يريد أن يقتل نحو 5000 إنسان في دقيقتين!   الأردن يسير 4 قوافل إغاثية لغزة   هل إلتزمت شركات السجائر في الاردن بالأسعار الرسمية؟ ضريبة الدخل تجيب ..   إعلامية كويتية عن رئيس الوزراء جعفر حسّان: "صاروخ أرض أرض"   تصريح صادر عن "جمعية البنوك الاردنية" يهّم المقترضين الاردنيين   مطالبات للحكومة بالإسراع بوقف أو تعليق قرار الضريبة على السيارات   قرار صادر عن "المجلس القضائي الشرعي" - أسماء   البنك المركزي يخفض أسعار الفائدة 50 نقطة أساس   بنك الإسكان يواصل تقديم الدعم لمشروع الزراعة المائية التابع لدار أبو عبدالله   البنك الدولي مول مشاريع أردنية بقيمة 1.276 مليار دولار خلال عام   الصناعة: 150 شكوى تتعلق بالتجارة الإلكترونية منذ بداية 2024

الأمن: معلومات مغلوطة عرقلت سير التحقيق بحادثة الشهيد بني مفرج

{clean_title}

قال المركز الإعلامي في مديرية الأمن العام إن معلومات مغلوطة تداولها مواطنون ونشرتها وسائل إعلام عرقلت سير التحقيقات في عملية إلقاء القبض على قاتل الشهيد في إدارة البحث الجنائي الوكيل خالد بني مفرج.

وقال المركز في بيان صادر عنه إن غيرة المواطنين واهتمامهم حول حادثة استشهاد الوكيل خالد بني مفرج من مرتب ادارة البحث الجنائي دليل واضح على وحدة المجتمع الاردني والتفافه حول اجهزته الامنية، ووقوفه الى جانب الاجراءات القانونية لتحقيق العدالة بالقبض على الفاعل المعتدي.

وتابع البيان أن هذه الغيرة وهذا الاهتمام قد دفع البعض لمتابعة تفاصيل الحادثة والتدخل بحسن نية في نشر معلومات مغلوطة، الامر الذي اثر على سير التحقيق وادى لعرقلته وتشويش الرأي العام من جهة ودفع الفاعل نحو مزيد من الاحتراز بل وانه جرى نشر تسريبات حول مجريات التحقيق أثرت سلبا على الجهود التي يبذلها القائمون على التحقيق من جهة أخرى.

وعليه فقد دعا المركز الاعلامي وسائل الاعلام المختلفة و المواطنين الغيارى للكف عن تداول اي مقاطع او اخبار ذات صلة بالحادثة ما لم تكن صادرة عنه ، مؤكدا انه سيتم نشر اية مستجدات تقع ما دامت تهم الصالح العام واطلاع الرأي العام عليها أولا بأول، مع الاحتفاظ بسرية وحيادية الاجراءات المتخذة لمعرفة هوية الفاعل لحين القبض عليه والتأكد من تورطه في هذا الفعل اﻷثيم، واحالته لعدالة القضاء.

وختم الامن العام بيانه بالإشادة بالوقفة الغيورة والدعم الكبير الذي اظهره المجتمع الاردني تجاه استشهاد اثنين من ابناء جهاز الامن العام والذي ظهر جليا سواء في الفعاليات المختلفة او عبر وسائل الاعلام والتفاعل في كافة مواقع التواصل الاجتماعي.