آخر الأخبار
  المنطقة العسكرية الجنوبية تحبط محاولة تهريب مواد مخدرة بواسطة طائرات مسيرة   السبت دوام رسمي للمدارس الحكومية   رئيس الوزراء يتواصل هاتفيَّاً مع أعضاء مجلس النوَّاب   أجواء معتدلة الحرارة في أغلب المناطق الجمعة   البنك الدولي يقدم تمويلا بـ42.6 مليار دولار لتخفيف آثار التغير المناخي   أسعار الذهب قرب مستويات قياسية وتتجه لتحقيق مكاسب أسبوعية   مصدر يكشف سبب جريمة "عين الباشا"   بعد تفجيرات "البياجر" في لبنان .. وزير جيش الاحتلال يتوعد حزب الله   3500 شاحنة مساعدات أردنية أرسلت إلى غزة منذ بدء الحرب   الفايز في رئاسة الوزراء وحسان يؤكد التعاون والتنسيق مع الأمة   مندوبا عن الملك وولي العهد...العيسوي يعزي عشيرة القطيشات   مستو يؤكد: لا تغيير على حركة الطيران بين عمان وبيروت   حسن نصر الله: العدو الإسرائيلي كان يريد أن يقتل نحو 5000 إنسان في دقيقتين!   الأردن يسير 4 قوافل إغاثية لغزة   هل إلتزمت شركات السجائر في الاردن بالأسعار الرسمية؟ ضريبة الدخل تجيب ..   إعلامية كويتية عن رئيس الوزراء جعفر حسّان: "صاروخ أرض أرض"   تصريح صادر عن "جمعية البنوك الاردنية" يهّم المقترضين الاردنيين   مطالبات للحكومة بالإسراع بوقف أو تعليق قرار الضريبة على السيارات   قرار صادر عن "المجلس القضائي الشرعي" - أسماء   البنك المركزي يخفض أسعار الفائدة 50 نقطة أساس

حاول فتح باب الطائرة معتقدا أنه الحمام

{clean_title}
عتقلت السلطات الهولندية مسافراً على متن طائرة تابعة للخطوط الجوية الهولندية حاول فتح باب الطائرة بينما كانت على ارتفاع 30 ألف قدم.

وقال الراكب واسمه جيمس غراي إن طاقم الطائرة اتهمه بمحاولة فتح باب الطائرة المتجهة من إدنبرة إلى أمستردام، زاعماً أنه أخطأ الباب، معتقداً أنه كان يحاول فتح حمام الطائرة.

وبحسب سكاي نيوز فقد قامت شركة الخطوط الجوية الهولندية KLM بتغريم جيمس غراي 600 يورو، كما تم إبلاغه بحرمانه من السفر على متن طائرات الشركة لخمس سنوات.

وأصر غراي على أنه لمس مقبض الباب فقط، مشيراً إلى أنه أصيب بالارتباك والتشويش وأنه كان يحاول دخول حمام الطائرة.

وبعد وصول الطائرة إلى مطار سخيبول في أمستردام، تم تسليم غراي للسلطات واقتيد إلى الحجز حيث أمضى ليلة كاملة، وتم تغريمه 600 يورو.

وعندما حاول العودة إلى أدنبرة، رفض موظف في شركة الخطوط الهولندية السماح له بالسفر على متن طائراتها وأبلغ بحرمانه من السفر لخمس سنوات.

ولاحقا قال غراي إنه يدرك مدى خطورة ما قام به، لكنه كشف إنه لم يكن معه سوى 750 يورو، وأنه اضطر للاستدانة للبقاء في أمستردام.