آخر الأخبار
  بعد محاولة جديدة لإغتيال ترامب .. "الخارجية الأردنية" تصدر بياناً   هل طلب رئيس الوزراء المكلف جعفر حسان من الاحزاب ترشيح وزراء؟   مندوبا عن الملك وولي العهد.... العيسوي يعزي عشيرتي العلاونة ومحافظة   تحذير صادر عن السفارة الامريكية في الاردن لرعاياها من الإقتراب من هذه المناطق   حسان يهنئ بالمولد النبوي الشريف   هذا ما ستشهده سماء المملكة يوم الثلاثاء   مطالبات واسعة للحكومة بالتراجع عن قرار رفع الضريبة الخاصة بالسيارات الكهربائية   بيان صادر عن "دائرة الافتاء الأردنية" حول خلط قراءة القرآن بالألحان والموسيقى   قائمة متداولة لأسعار الدخان بعد رفعها .. وضريبة الدخل تعلق   رئيس الديوان الملكي يلتقي وفدا من شباب عشيرة الدباس   "البوتاس العربية" تهنىء جلالة الملك وولي عهده والأمتين العربية و الإسلامية بذكرى المولد النبوي الشريف   ارتفاع كبير على أسعار الذهب محليا   تعرف على أبرز الأسماء المرشحة لدخول حكومة جعفر حسان   الأردن يبدأ التحضير لإطلاق مستشفى نسائي في خان يونس جنوبي غزة   7291 مواطناً تزوجوا من جنسيات غير أردنية العام الماضي   تحذير هام للسائقين من "الشتوة الأولى" على المملكة   يوم حزين بالأردن.. 7 وفيات بحوادث وجريمة بشعة   الذهب يسجل أعلى مستوياته على الإطلاق عالميا   أربع وفيات وإصابتين بحادث مروري بلواء الازرق   شخص يقتل والده ويدفن جثّته لإخفاء الجريمة في لواء الرويشد

وقفة احتجاجية أمام السفارة السعودية احتجاجاً على دورها المشبوه ضد سورية

{clean_title}

 

 وكاله جراءة نيوز - عمان - خاص -  تقيم الجالية السورية في الأردن وتجمع القوى القومية الأردنية واللجنة الشعبية الاردنية وتجمع شباب اردني ضد التدخل و" إعلاميون اردنيون "   أمام السفارة السورية الجمعة المقبلة ووقفة احتجاجية أمام السفارة السعودية احتجاجاً على دورها المشبوه ضد سورية

تقيم الجالية العربية السورية في الاردن، فعالية دعم لسورية الوطن والشعب والنظام والقيادة والجيش وذلك عند الساعة الثانية من بعد ظهر يوم الجمعة المقبلة أمام السفارة السورية ، ثم تتوجه إلى السفارة السعودية في وقفة احتجاجية على الموقف السعودي الداعم لعصابات النيتو .
يشارك في الفعالية إلى جانب الجالية السورية ، تجمع القوى القومية الأردنية واللجنة الشعبية الأردنية لمؤازرة سورية وتجمع شباب اردني ضد التدخل الخارجي و ( إعلاميون أردنيون ) .. و قعاليات أخرى .
وكانت قد تواترت أنباء عن دخول أسلحة ومعدات عسكرية سعودية لتمريرها عبر الأردن إلى سورية. كما نشرت مواقع اردنية فبل أيام صورة خطاب موجه من الملك السعودي عبد الله بن عبد العزيز إلى وزير دفاعه يأمره فيها تحريك قوات سعودية إلى تركيا للإنضمام إلى قوات مصرية وليبية وتركية وقطرية موجودة هناك قال الخطاب انها ستعبر لمقاتلة سورية . ما أثار استنكار العديد من القوى والفعاليات والشخصيات الأردنية رفضاً للدور السعودي المعلن الجديد ضد سورية .