آخر الأخبار
  أجواء معتدلة الحرارة في أغلب المناطق الجمعة   البنك الدولي يقدم تمويلا بـ42.6 مليار دولار لتخفيف آثار التغير المناخي   أسعار الذهب قرب مستويات قياسية وتتجه لتحقيق مكاسب أسبوعية   مصدر يكشف سبب جريمة "عين الباشا"   بعد تفجيرات "البياجر" في لبنان .. وزير جيش الاحتلال يتوعد حزب الله   3500 شاحنة مساعدات أردنية أرسلت إلى غزة منذ بدء الحرب   الفايز في رئاسة الوزراء وحسان يؤكد التعاون والتنسيق مع الأمة   مندوبا عن الملك وولي العهد...العيسوي يعزي عشيرة القطيشات   مستو يؤكد: لا تغيير على حركة الطيران بين عمان وبيروت   حسن نصر الله: العدو الإسرائيلي كان يريد أن يقتل نحو 5000 إنسان في دقيقتين!   الأردن يسير 4 قوافل إغاثية لغزة   هل إلتزمت شركات السجائر في الاردن بالأسعار الرسمية؟ ضريبة الدخل تجيب ..   إعلامية كويتية عن رئيس الوزراء جعفر حسّان: "صاروخ أرض أرض"   تصريح صادر عن "جمعية البنوك الاردنية" يهّم المقترضين الاردنيين   مطالبات للحكومة بالإسراع بوقف أو تعليق قرار الضريبة على السيارات   قرار صادر عن "المجلس القضائي الشرعي" - أسماء   البنك المركزي يخفض أسعار الفائدة 50 نقطة أساس   بنك الإسكان يواصل تقديم الدعم لمشروع الزراعة المائية التابع لدار أبو عبدالله   البنك الدولي مول مشاريع أردنية بقيمة 1.276 مليار دولار خلال عام   الصناعة: 150 شكوى تتعلق بالتجارة الإلكترونية منذ بداية 2024

تعرف على السؤال الذي اضحك الأردنيين بالعيد

{clean_title}
عبّر مواطنون أردنيون بشكل ساخر في معرض إجابتهم على سؤال حول إن كانوا سيقضون إجازة عطلة العيد داخل المملكة أو خارجها. وعزا معلقون في إجابتهم إلى التندر للظروف الإقتصادية التي يعيشونها، كما أن العيد جاء بعد شهر رمضان ومن ثم عيد الفطر ودخول المدارس وقرب العودة إلى الجامعات. محمد الدلقمومني علق "ارحم اهلي يا زلمة بهيك سؤال! قال هل تحبون قضاء العطلة خارج الوطن؟؟ اكثر مكان وصلته بحياتي هي العقبة وكانت رحلة يوم واحد، ولله محنا ولاد فرير كثيرنا لو بدنا نطش على هل الحدائق او هل اللحمات بنشويهن بين شوية خضار وبس".

أسامة الشعراوي قال ساخراً "سنقضيها نتنقل من الصالون للمطبخ الى غرفة المعيشه وبالعكس"، أما دارين رحال فقالت " والله العيد متل كل مره بالبيت"، في حين عبّر رائد حسام عن أسفه لارتقاع كلفة السياحة الداخلية بالقول "خارج البلد لانه بصراحة السياحة الداخلية تكلفتها اكثر من السياحة الخارجية للأسف". مي معيوش قالت "اكيد طبعا في البيت مع الاهل والأصدقاء، الحمدالله بعد فراق سنين اول عيد الي في عمان"، أما صاحبة الاسم جودي ابوت فقالت "حتى كرهنا الشوارع من كتر الازمة، مشوار باخدش نص ساعه بتضل في الشارع ساعه ونص عشان توصل بيت قريبك .. في البيت .. العطله احلى".

علاء الدين الزعبي أكد بداعي التندر أنه "كالعاده بباريس بعد ما احط رأسي ع المخدة"، في حين علق كامل الخضري " صراحة برنامجي كثير مخربط حاب اول يوم تركيا اليوم ثاني يعني مش عارف وين يعني كوالالمبور واليومين البعديهم هذول مفاجأه جزر المالديف هههههههههه قال خارج الوطن قال"، وتابع في تأكيده أنه سيقضيها عبر صفحات فيس بوك "غير من الصفحة الشخصية للصغحة الرئيسية والعكس". احمد عطية قال "يمكن اروح على باريس وتركيا والهند ولوس انجلوس وفيغاس يعني كل دولة نص يوم، ويمكن اقضيها بسقف السيل"، في حين قال محمد الهلول " كل عيد بضل محشور بالبيت ... ما بطلع مكان".

سماري علق "والله جننهم اكيييد بالبيت يعني على هالعطلة"، أما سعيد فقال " بتجيبوا الكلام لنفسيكم ليييييييييه ........ ارجع اسال هالسؤال بعد 15 سنة يمكن يمكن الامور تتغير واحتمال تلاقي نفس اجوبة الشباب والصبايا وبالاغلب نفس الاجوبه .. الواحد ما صدق طلع من رمضان والعيد اللي قبله.. الله المستعان".

ورد الورد قال "اكيد في البيت مابدها سؤال"، فيما قالت ام ليث المرابحه "الله وكيلك مثل كل عيد في البيت لا روحه ولاجيه والعيد زي الايام العادية"، فيما قال مهند الحراسيس "والله حابين برا البلد بس من وين يا حسره الا اذا طلعتونا حسابكم". عبدالله العرود قال "يا نمر يا ابو عين حمرا"، أما الملقبة بمذهلة بعيون البشر قالت " غالبية اللي فاضيين يشوفو صفحتكم تحت مستوى الفقر يعني اذا قدرنا نطلع لاقرب مطعم خير وبركة والحمدلله على نعمه وفضله".

اما صاحبة الاسم Toto Alardeh فعلقت "ليش احنا لاقيين نوكل عشان نطلع برا البلد ..ارحموني"، في حين علقت سوزان الدرديسي "ههههه والله ماعندي عطله مداومة للاسف"، أما عيسى قرشي فاكتفى بالقول "والله فاضين اشغال..معنا انجيب خبز حتى انشم الهوى وحدوا الله. محمد المواجدة قال أنه سيقضي العطلة في "محل البلايستيشن الي بالحارة"، فيما قال راشد الخليفات " فين سؤال ؟ فين سؤال ؟ انا الاقي سؤال تلاقيني فريره"، وقال عمر العدوان " خارج الوطن هههههههه هذا السؤال للمواطن ولا للحكومه والنواب".

نذير العجارمة علق ساخراً "هذا السؤال للأردنيين؟"، اما مؤيد مد الله فقال "خليها على الله"، اما حنين ناصر اسعد فعلقت ساخرة "ههههههه بعرضكم ظبوو حالكم ع هيك سؤال متاكدين للاردنيين". معتصم الطراونة تساءل "داخل الصور او خارجه"، في حين سخر صدام العمايرة بالقول "جزر المالديف"، أما منار خلدون فقالت " في البيت"، وقال محمد نسور ابو ورد "بالبيت"، أما اسير الاحزان فقال "اكيد في تركيا". ندى الورد اعجبها السؤال وقالت مع ضحكة " ههههههه حلو هالسؤال"، أما امجد المقابلة ففضل السكوت "خلني ساكت'''هذا سؤال"، أما صالح صالح فقال "بالشغل"، في حين احمد العدوان " خارج القرية لساعات محدودة هههههه".

محمد ضمرة قال "داخل الوطن"، فيما قالت ام عبد الله السعود " شو هالسؤال"، اما سليمان النوافعة فقال "مبارك" فقط، في حين قال زهير الصالح "ان شالله بدبي راح اعيد"، اما مأمون خطاطبة فقال "سايق فرشه". جهاد عليان قال " بورتو المطبخ وانتركونتينتال غرفة الضيوف ورويال غرفة النوم هههههه"، وموسى حسن قال انه سيقضيه بالبيت"، أما ً‏امجد ابو ضياء فاكتفى بضحكة طويلة" ههههههههههه".