آخر الأخبار
  المنطقة العسكرية الجنوبية تحبط محاولة تهريب مواد مخدرة بواسطة طائرات مسيرة   السبت دوام رسمي للمدارس الحكومية   رئيس الوزراء يتواصل هاتفيَّاً مع أعضاء مجلس النوَّاب   أجواء معتدلة الحرارة في أغلب المناطق الجمعة   البنك الدولي يقدم تمويلا بـ42.6 مليار دولار لتخفيف آثار التغير المناخي   أسعار الذهب قرب مستويات قياسية وتتجه لتحقيق مكاسب أسبوعية   مصدر يكشف سبب جريمة "عين الباشا"   بعد تفجيرات "البياجر" في لبنان .. وزير جيش الاحتلال يتوعد حزب الله   3500 شاحنة مساعدات أردنية أرسلت إلى غزة منذ بدء الحرب   الفايز في رئاسة الوزراء وحسان يؤكد التعاون والتنسيق مع الأمة   مندوبا عن الملك وولي العهد...العيسوي يعزي عشيرة القطيشات   مستو يؤكد: لا تغيير على حركة الطيران بين عمان وبيروت   حسن نصر الله: العدو الإسرائيلي كان يريد أن يقتل نحو 5000 إنسان في دقيقتين!   الأردن يسير 4 قوافل إغاثية لغزة   هل إلتزمت شركات السجائر في الاردن بالأسعار الرسمية؟ ضريبة الدخل تجيب ..   إعلامية كويتية عن رئيس الوزراء جعفر حسّان: "صاروخ أرض أرض"   تصريح صادر عن "جمعية البنوك الاردنية" يهّم المقترضين الاردنيين   مطالبات للحكومة بالإسراع بوقف أو تعليق قرار الضريبة على السيارات   قرار صادر عن "المجلس القضائي الشرعي" - أسماء   البنك المركزي يخفض أسعار الفائدة 50 نقطة أساس

للصحفيين فقط.. تزوّج صحفية لـ 10 أسباب هامة جداً لحياة سعيدة

{clean_title}
على الرّغم من أن أحد التقارير، التي تناقلتها الوكالات والمواقع الالكترونية قبل عام تقريباً، وحذرت الصحفيين من الوقوع في 'فخ' الزواج من صحفية تعمل في ذات الحقل، نظراً لعدة أسباب زعمت أنها تتسبب بالمشاكل بين الزوجين، إلا أن الحقيقة عكس ذلك .

وفيما يلي أبرز الاسباب التي قد تكون دافعاً للصحفي أن يتزوج بصحفية:

1) ستشعر بالحزن إذا لم يناقشك شريك حياتك في عناوين الأخبار.

2) تحتاج لشخص يتفهم إدمانك للسوشيال ميديا.

3) الزوجة المثقفة لا تغضب منك عند ندائها باسم وزيرة أو مسئولة بالخطأ.

4) العمل في ساعات الليل المتأخرة شيء لا يفهمه إلا 'أبناء صاحبة الجلالة'.

5) العمل معاً في جميع المواسم والأعياد دون استثناء لا يتفهمه إلا شريك الحياة الصحفي فقط.



6) فرحة نزول خبرك 'مانشيت' أو نشر موضوع لك على صفحة كاملة أسباب للسعادة لا يستوعبها إلا الصحفيين.

7) الأكل خارج المنزل معظم الوقت مع شريك حياتك الصحفي سيسهل عليك الحياة.

8) الزوجة الصحفية لن تعترض على لقاء المصادر بك في الخارج أو استئذانك منها للجلوس معهم بل على العكس ربما تأتى وتشارككم الحديث بمنتهى اللباقة.

9) الزوجة العادية لن ترضى بنزولك في منتصف الليل لتغطية حادث أو موضوع طاريء، أو على الأقل ستوافق على مضض.

10) أخيراً، تبادل المصادر بينكما ميزة كبيرة لا ينالها إلا المتزوجين من داخل الوسط.

بالمجمل، لا يمكن القول إن عدم زواج الصحفي من صحفية قد يقلب حياته إلى جحيم، وليست النقاط الآنفة الذكر للتعميم، فلربما تجد بعض الصحفيين لا يقتنعون بفكرة الزواج من صحفية نظراً لأنها 'مهنة متاعب'، وهو يريد أن تبقى زوجته في راحة واطمئنان في بيتها .