آخر الأخبار
  المنطقة العسكرية الجنوبية تحبط محاولة تهريب مواد مخدرة بواسطة طائرات مسيرة   السبت دوام رسمي للمدارس الحكومية   رئيس الوزراء يتواصل هاتفيَّاً مع أعضاء مجلس النوَّاب   أجواء معتدلة الحرارة في أغلب المناطق الجمعة   البنك الدولي يقدم تمويلا بـ42.6 مليار دولار لتخفيف آثار التغير المناخي   أسعار الذهب قرب مستويات قياسية وتتجه لتحقيق مكاسب أسبوعية   مصدر يكشف سبب جريمة "عين الباشا"   بعد تفجيرات "البياجر" في لبنان .. وزير جيش الاحتلال يتوعد حزب الله   3500 شاحنة مساعدات أردنية أرسلت إلى غزة منذ بدء الحرب   الفايز في رئاسة الوزراء وحسان يؤكد التعاون والتنسيق مع الأمة   مندوبا عن الملك وولي العهد...العيسوي يعزي عشيرة القطيشات   مستو يؤكد: لا تغيير على حركة الطيران بين عمان وبيروت   حسن نصر الله: العدو الإسرائيلي كان يريد أن يقتل نحو 5000 إنسان في دقيقتين!   الأردن يسير 4 قوافل إغاثية لغزة   هل إلتزمت شركات السجائر في الاردن بالأسعار الرسمية؟ ضريبة الدخل تجيب ..   إعلامية كويتية عن رئيس الوزراء جعفر حسّان: "صاروخ أرض أرض"   تصريح صادر عن "جمعية البنوك الاردنية" يهّم المقترضين الاردنيين   مطالبات للحكومة بالإسراع بوقف أو تعليق قرار الضريبة على السيارات   قرار صادر عن "المجلس القضائي الشرعي" - أسماء   البنك المركزي يخفض أسعار الفائدة 50 نقطة أساس

الصبيحي: أتنازل عن بيتي وراتبي لأي أردني بشرط ؟

{clean_title}
أعلن عماد الصبيحي، والد الشرطي أحمد الصبيحي، عن تقديم منزله وراتبه التقاعدي مدى الحياة، مكافأة لمن يدلي بأي معلومة توصله إلى طفلته المختطفة.

وقال الصبيحي اليوم في صفحته على موقع "فيسبوك": "مثلما تنازل الصبيحي عن دم ابنه من أجل عرضه، يتنازل اليوم عن بيته من أجل عرضه، فهل من مستجيب؟".

وأضاف: "من يعطيني معلومه توصلني إلى طفلتي فاطمة، شقيقة الشرطي الشهيد أحمد الصبيحي المختطفة، التي تم اختطافها من أمام منزلنا قبل 16 يوماً في حي التركمان بإربد، بالقرب من مسجد صلاح الأيوبي، أعطيه وأتنازل له عن بيتي قانونياً، وهو بناء مكون من طابقين، وأتنازل له عن راتبي التقاعدي عن طيب خاطر مدى الحياة، والله على ما أقول شهيد، وسيكون ذلك في سرية تامة".

وتابع: "فقط دعوا طفلتي تعود إلى حضن والدتها ونحن على أبواب العيد، عسى أن تحتضنها أمها قبل مماتها.. والدة الطفلة بين الحياة والموت".