آخر الأخبار
  المنطقة العسكرية الجنوبية تحبط محاولة تهريب مواد مخدرة بواسطة طائرات مسيرة   السبت دوام رسمي للمدارس الحكومية   رئيس الوزراء يتواصل هاتفيَّاً مع أعضاء مجلس النوَّاب   أجواء معتدلة الحرارة في أغلب المناطق الجمعة   البنك الدولي يقدم تمويلا بـ42.6 مليار دولار لتخفيف آثار التغير المناخي   أسعار الذهب قرب مستويات قياسية وتتجه لتحقيق مكاسب أسبوعية   مصدر يكشف سبب جريمة "عين الباشا"   بعد تفجيرات "البياجر" في لبنان .. وزير جيش الاحتلال يتوعد حزب الله   3500 شاحنة مساعدات أردنية أرسلت إلى غزة منذ بدء الحرب   الفايز في رئاسة الوزراء وحسان يؤكد التعاون والتنسيق مع الأمة   مندوبا عن الملك وولي العهد...العيسوي يعزي عشيرة القطيشات   مستو يؤكد: لا تغيير على حركة الطيران بين عمان وبيروت   حسن نصر الله: العدو الإسرائيلي كان يريد أن يقتل نحو 5000 إنسان في دقيقتين!   الأردن يسير 4 قوافل إغاثية لغزة   هل إلتزمت شركات السجائر في الاردن بالأسعار الرسمية؟ ضريبة الدخل تجيب ..   إعلامية كويتية عن رئيس الوزراء جعفر حسّان: "صاروخ أرض أرض"   تصريح صادر عن "جمعية البنوك الاردنية" يهّم المقترضين الاردنيين   مطالبات للحكومة بالإسراع بوقف أو تعليق قرار الضريبة على السيارات   قرار صادر عن "المجلس القضائي الشرعي" - أسماء   البنك المركزي يخفض أسعار الفائدة 50 نقطة أساس

بالفيديو .. شاهدوا غيوم قيل إنها علامة عن نهاية العالم

{clean_title}
في سابقة من نوعها، غطت غيوم حمراء وسوداء وبيضاء سماء كوستاريكا، أثارت الرعب في قلوب الآلاف من سكان العاصمة سان خوسيه اعتقاداً منهم أنها علامة من علامات نهاية العالم.

واحتشد الالاف في الشوارع لمشاهدة هذا الحدث الذي زعم بعضهم أنه آية من آيات الله وعلامة من علامات نهاية العالم، ومقدمة لظهور القمر الأحمر المتوقع ظهوره في 28 أيلول (سبتمبر) الحالي، والذي تزعم النبوءات التوارتية أنه علامة على دمار العالم والحضارة البشرية.

إلاّ أن هيئة الأرصاد الجوية أكدت أن غيوم كوستاريكا ظاهرة طبيعية لا تستدعي القلق، ولكن شبكة "إيه بي سي" الأميركية نقلت عن بعض المواطنين قولهم: "إن الغيوم الغريبة بدأت صغيرة ثم أخذت تكبر وتتلون بالأحمر والأسود والأبيض، حتى غطت جميع أنحاء البلاد، إنها علامة مثيرة على نهاية العالم ولا بد أن نستعد".

وفي هذا السياق أشارت صحيفة "سولت ليك تربيون" إلى أن اتباع طائفة المرمون، الذين يشكلون 61 % من سكان ولاية يوتا قاموا بتخزين كميات كبيرة من الأطعمة والبطاريات والخيام، وحليب الأطفال والأدوية استعداداً لهذا اليوم، حتى أن متاجر الولاية حققت أرباحاً قياسية وصلت إلى 500 %.