آخر الأخبار
  المنطقة العسكرية الجنوبية تحبط محاولة تهريب مواد مخدرة بواسطة طائرات مسيرة   السبت دوام رسمي للمدارس الحكومية   رئيس الوزراء يتواصل هاتفيَّاً مع أعضاء مجلس النوَّاب   أجواء معتدلة الحرارة في أغلب المناطق الجمعة   البنك الدولي يقدم تمويلا بـ42.6 مليار دولار لتخفيف آثار التغير المناخي   أسعار الذهب قرب مستويات قياسية وتتجه لتحقيق مكاسب أسبوعية   مصدر يكشف سبب جريمة "عين الباشا"   بعد تفجيرات "البياجر" في لبنان .. وزير جيش الاحتلال يتوعد حزب الله   3500 شاحنة مساعدات أردنية أرسلت إلى غزة منذ بدء الحرب   الفايز في رئاسة الوزراء وحسان يؤكد التعاون والتنسيق مع الأمة   مندوبا عن الملك وولي العهد...العيسوي يعزي عشيرة القطيشات   مستو يؤكد: لا تغيير على حركة الطيران بين عمان وبيروت   حسن نصر الله: العدو الإسرائيلي كان يريد أن يقتل نحو 5000 إنسان في دقيقتين!   الأردن يسير 4 قوافل إغاثية لغزة   هل إلتزمت شركات السجائر في الاردن بالأسعار الرسمية؟ ضريبة الدخل تجيب ..   إعلامية كويتية عن رئيس الوزراء جعفر حسّان: "صاروخ أرض أرض"   تصريح صادر عن "جمعية البنوك الاردنية" يهّم المقترضين الاردنيين   مطالبات للحكومة بالإسراع بوقف أو تعليق قرار الضريبة على السيارات   قرار صادر عن "المجلس القضائي الشرعي" - أسماء   البنك المركزي يخفض أسعار الفائدة 50 نقطة أساس

عالم فلك مصري: يشعل مواقع التواصل الاجتماعي .. تعرف على الاسباب

{clean_title}
أثارت توقعات عالم الفلك أحمد شاهين المعروف بـنوستراداموس العرب جدلا واسعا في مصر والدول العربية خاصتا بعد تنبئة الاخير باغتيال الرئيس عبد الفتاح السيسي ووفاة الفنان خالد الصاوي وواجة انتقادات عديدة من الاعلام و مواقع التواصل الاجتماعي ووصفة بالدجال علي الرغم أنة تنبأ بوفاة عدد من الفنانين من بينهم فاتن حمامة وعمر الشريف وخالد صالح وسامي العدل وميرنا المهندس وصباح وتحققت تنبأتة.

واليوم أعلن أحمد شاهين عضو الاتحاد الأمريكى للفلكيين المحترفين أن حادث سقوط رافعة في قلب الحرم المكي مدبرا وبفعل فاعل وأوضح شاهين أن جماعة التنوريين أو عبدة الأهرام هم الذين دبرو للحادث من أجل التعجيل الي نشوب الحرب العالمية الثالثة.

ووجة سؤال لماذا هذا اليوم حدث وقوع الرافعة في الحرم لان اليوم هو 11 سبتمبر وهو يوم مقدس عند جماعة التنوريين حيث يقومون بتقديم قربان من الدماء الى المسيح الدجال حتي يعجل في ظهورة وتقوم نهاية العالم.

واضاف شاهين ان الحدث المؤلم بالحرم يدل علي علامة مهمة وهي غضب من الله وأكد أن يوم 28 سبتمبر القادم هو بداية اشتعال الحرب العالمية الثالثة.

وتابع شاهين أن النقطتان الضوئيتان وسقوط الرافعة في الحرم هم حادثان لتعجيل بداية نهاية العام على حد قولة وكان الدفاع المدني السعودي أعلن يوم الجمعة سقوط رافعة بالحرم المكي أدت الى وفاة 107 وإصابة 238 شخصاً.