آخر الأخبار
  مصدر يكشف سبب جريمة "عين الباشا"   بعد تفجيرات "البياجر" في لبنان .. وزير جيش الاحتلال يتوعد حزب الله   3500 شاحنة مساعدات أردنية أرسلت إلى غزة منذ بدء الحرب   الفايز في رئاسة الوزراء وحسان يؤكد التعاون والتنسيق مع الأمة   مندوبا عن الملك وولي العهد...العيسوي يعزي عشيرة القطيشات   مستو يؤكد: لا تغيير على حركة الطيران بين عمان وبيروت   حسن نصر الله: العدو الإسرائيلي كان يريد أن يقتل نحو 5000 إنسان في دقيقتين!   الأردن يسير 4 قوافل إغاثية لغزة   هل إلتزمت شركات السجائر في الاردن بالأسعار الرسمية؟ ضريبة الدخل تجيب ..   إعلامية كويتية عن رئيس الوزراء جعفر حسّان: "صاروخ أرض أرض"   تصريح صادر عن "جمعية البنوك الاردنية" يهّم المقترضين الاردنيين   مطالبات للحكومة بالإسراع بوقف أو تعليق قرار الضريبة على السيارات   قرار صادر عن "المجلس القضائي الشرعي" - أسماء   البنك المركزي يخفض أسعار الفائدة 50 نقطة أساس   بنك الإسكان يواصل تقديم الدعم لمشروع الزراعة المائية التابع لدار أبو عبدالله   البنك الدولي مول مشاريع أردنية بقيمة 1.276 مليار دولار خلال عام   الصناعة: 150 شكوى تتعلق بالتجارة الإلكترونية منذ بداية 2024   الأردن.. الحبس 3 أشهر لبائع غاز سرق عصفوري كناري   نتائج القبول الموحد للجامعات الأردنية الأربعاء المقبل   أوقاف القدس: المستوطنون المتطرفون اقتحموا الأقصى ونفذوا جولات مشبوهة

"حماد"ينهي الجدل في قضية الشرطي"الصبيحي"

{clean_title}
اكد مصدر امني ان ما ورد على بعض مواقع التواصل الاجتماعي المتضمن 'ادعاء والد الشرطي احمد الصبيحي المتوفى عام 2010، بوجود شبهة جنائية بوفاة ولده، عار عن الصحة، وذلك بحسب التحقيقات المكثفة التي اجريت حول القضية والتي اثبتت انه اطلق النار على نفسه بقصد الانتحار'.

وقال المصدر، 'ان وزير الداخلية سلامة حماد التقى والد الشرطي في مكتبه في السابع من حزيران الماضي، حيث زعم والد المتوفى خلال اللقاء بوجود عدد من الادلة تستدعي إعادة التحقيق والعدول عن قرار المستشار العدلي لقوة الامن العام الصادرة بتاريخ 13/9/2011 المتضمن حفظ الاوراق التحقيقية في القضية'.

وأضاف المصدر ان وزير الداخلية خاطب مدير الامن العام للتأكد والاطلاع على مجريات القضية، حيث تبين انه تم عقد اجتماع مع وكيل والد المتوفى، وتم اطلاعه من قبل الامن العام على الاجراءات التي تمت على مدى السنوات السابقة ومحتويات ملف التحقيق.

واشار الى انه 'تم تشكيل لجنة لإعادة التحقيق في القضية مرة ثانية وضمت اعضاء اختارهم والد المتوفى بنفسه، الا ان بعض اعضائها اعتذروا عن الحضور، ليتم بعد ذلك تشكيل لجنة اخرى اثبتت التحقيقات التي اجرتها عدم وجود أي شبهة جنائية في القضية'.

وكانت التحقيقات التي اعقبت حادثة اطلاق الشرطي النار على نفسه اثبتت وجود وصية كتبها المتوفى بخط يده 'تتضمن الطلب بمسامحته والتوصية على اهله، وتقرير المختبر الجنائي الذي اثبت ان الخلايا الطلائية الموجودة على زند ومقبض السلاح المستخدم في اطلاق النار تعود للمتوفى، واثبات المختبر الجنائي ان الظرف الفارغ المضبوط في مكان الحادث يعود لنفس السلاح المستخدم من قبل المتوفى، اضافة الى اقوال الشهود التي اكدت ان المتوفى هو من اطلق النار على نفسه'.