آخر الأخبار
  المنطقة العسكرية الجنوبية تحبط محاولة تهريب مواد مخدرة بواسطة طائرات مسيرة   السبت دوام رسمي للمدارس الحكومية   رئيس الوزراء يتواصل هاتفيَّاً مع أعضاء مجلس النوَّاب   أجواء معتدلة الحرارة في أغلب المناطق الجمعة   البنك الدولي يقدم تمويلا بـ42.6 مليار دولار لتخفيف آثار التغير المناخي   أسعار الذهب قرب مستويات قياسية وتتجه لتحقيق مكاسب أسبوعية   مصدر يكشف سبب جريمة "عين الباشا"   بعد تفجيرات "البياجر" في لبنان .. وزير جيش الاحتلال يتوعد حزب الله   3500 شاحنة مساعدات أردنية أرسلت إلى غزة منذ بدء الحرب   الفايز في رئاسة الوزراء وحسان يؤكد التعاون والتنسيق مع الأمة   مندوبا عن الملك وولي العهد...العيسوي يعزي عشيرة القطيشات   مستو يؤكد: لا تغيير على حركة الطيران بين عمان وبيروت   حسن نصر الله: العدو الإسرائيلي كان يريد أن يقتل نحو 5000 إنسان في دقيقتين!   الأردن يسير 4 قوافل إغاثية لغزة   هل إلتزمت شركات السجائر في الاردن بالأسعار الرسمية؟ ضريبة الدخل تجيب ..   إعلامية كويتية عن رئيس الوزراء جعفر حسّان: "صاروخ أرض أرض"   تصريح صادر عن "جمعية البنوك الاردنية" يهّم المقترضين الاردنيين   مطالبات للحكومة بالإسراع بوقف أو تعليق قرار الضريبة على السيارات   قرار صادر عن "المجلس القضائي الشرعي" - أسماء   البنك المركزي يخفض أسعار الفائدة 50 نقطة أساس

أول امرأة تحصل على الطلاق عبر فيس بوك

{clean_title}
منح قاض امرأة من نيويورك إذناً لتكون أول امرأة تحصل على الطلاق، من زوجها المخادع عبر رسالة على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

ودخلت إلينورا بايدو (36 عاماً) التاريخ بعد أن أصبحت أول امرأة تحصل على الطلاق من زوجها عبر فيس بوك، ويقول محامي المرأة "إن الحكم صدر عن محكمة مانهاتن العليا، وسيتلقى المدعى عليه فيكتور سينا بلود دزاركو، حكم الطلاق عبر رسالة خاصة على فيس بوك"، بحسب صحيفة "نيويورك ديلي نيوز" الأمريكية.

زواج لم يكتمل
وسوف تكرر الرسالة مرة في الأسبوع لمدة ثلاثة أسابيع أو حتى يقر الزوج باستلام الرسالة. ويقول المحامي أندرو سبينيل بأن إلينورا وفيكتور تزوجا في حفل زفاف مدني عام 2009. ويضيف المحامي بأن الزواج لم يتم بينهما ولم يعش الزوجان سوية على الإطلاق.

عنوان مجهول
ومن الجدير بالذكر بأن الزوج لم يعرف له أي عنوان ثابت منذ أن غادر شقته في عام 2011، وذكر المحامي بأن بايدو تحدثت مع المدعى عليه عبر التلفون عدة مرات فقط، وقال لها إنه لا يملك عنواناً ثابتاً، بالإضافة إلى أنه رفض الحضور إلى المحكمة لإتمام إجراءات الطلاق.

وأرسلت أول رسالة له على فيس بوك بالفعل إلا أن بلود دزراكو لم يجب عليها بعد، بحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.