آخر الأخبار
  المنطقة العسكرية الجنوبية تحبط محاولة تهريب مواد مخدرة بواسطة طائرات مسيرة   السبت دوام رسمي للمدارس الحكومية   رئيس الوزراء يتواصل هاتفيَّاً مع أعضاء مجلس النوَّاب   أجواء معتدلة الحرارة في أغلب المناطق الجمعة   البنك الدولي يقدم تمويلا بـ42.6 مليار دولار لتخفيف آثار التغير المناخي   أسعار الذهب قرب مستويات قياسية وتتجه لتحقيق مكاسب أسبوعية   مصدر يكشف سبب جريمة "عين الباشا"   بعد تفجيرات "البياجر" في لبنان .. وزير جيش الاحتلال يتوعد حزب الله   3500 شاحنة مساعدات أردنية أرسلت إلى غزة منذ بدء الحرب   الفايز في رئاسة الوزراء وحسان يؤكد التعاون والتنسيق مع الأمة   مندوبا عن الملك وولي العهد...العيسوي يعزي عشيرة القطيشات   مستو يؤكد: لا تغيير على حركة الطيران بين عمان وبيروت   حسن نصر الله: العدو الإسرائيلي كان يريد أن يقتل نحو 5000 إنسان في دقيقتين!   الأردن يسير 4 قوافل إغاثية لغزة   هل إلتزمت شركات السجائر في الاردن بالأسعار الرسمية؟ ضريبة الدخل تجيب ..   إعلامية كويتية عن رئيس الوزراء جعفر حسّان: "صاروخ أرض أرض"   تصريح صادر عن "جمعية البنوك الاردنية" يهّم المقترضين الاردنيين   مطالبات للحكومة بالإسراع بوقف أو تعليق قرار الضريبة على السيارات   قرار صادر عن "المجلس القضائي الشرعي" - أسماء   البنك المركزي يخفض أسعار الفائدة 50 نقطة أساس

وفاء موصللي: سأبقى بلا رجل ... والسبب

{clean_title}
بدأت الفنانة السورية وفاء موصللي تصوير دورها في مسلسل "منين نبتدي الحكاية" للمخرج سيف الدين سبيعي وهو من إنتاج المؤسسة العامة في دمشق، ومن المقرر أن يعرض العام المقبل خلال شهر رمضان، لافتة إلى أنها تقرأ حالياً عدة نصوص لمشاريع أخرى تتراوح بين الاجتماعي والبيئي الشامي.

وكشفت الفنانة السورية وفقا لموقع "الفن" أن العمل اجتماعي، حيث ستلعب فيه دور أرملة لأحد التجار ويكون لدي ابنتان وولد، وتقع مشكلات في العائلة بسبب اختلاف في وجهات النظر حيال قضايا اجتماعية وحياتية.

وأكدت وفاء أنها حتى الآن لم توافق على أي عمل بسبب الحاجة المادية كما حصل مع بعض الفنانين السوريين متمنية أن لا تصل لهذا المرحلة، مؤكدة أنه يوجد بعض الفنانين الذين اضطروا لهذا الشيء بسبب متطلبات الحياة.
وتحدثت للمرة الأولى حول بقائها حتى الآن دون رجل في حياتها، مكتفية بابنتها نايا، قائلة: "سأبقى بلا رجل حتى أنهي رسالتي في الأمومة؛ فرسالة الأمومة لا تنتهي إلا عندما يحقق الابن كل أحلامه ويتزوج، وطالما ابنتي نايا بحاجتي فلا حاجة للزواج، وأنا مقتنعة بذلك ولا أعاني في هذا الشأن".
وعن تجربتيها في الزواج الأولى مع الفنان جمال سليمان، والثانية مع والد نايا، أوضحت موصللي أن التجربة الأولى ماتت بالنسبة لها، ولن تتحدث عنها بالمطلق، أما التجربة الثانية فأكدت أنها كانت إيجابية من جميع نواحيها، مشيرة إلى أنه كان زوجها وصديقها وعلى الرغم من أنه كان طبيب إلا أن له اهتمامات في الشعر وكتابة السيناريو وكان له دور إعلامي لأنه كان رئيس دائرة البرامج الطبية في التلفزيون، إلى أن وافقته المنية.

وأعلنت موصللي أنها لن تندم على عدم زواجها مرة أخرى، لافتة إلى أن لها رصيد كبير في سورية والعالم العربي، وكل الناس في بلدها هم أسرتها، مؤكدة أنها ستعتبر نفسها قد حققت ما تريد عندما تصل رسالتها للجمهور.

وترى الفنانة السورية أن الفنان لا يعيش وحيداً، وأن ثمة تجارب كثيرة تثبت ذلك ومنهم منى واصف، أنطوانيت نجيب، وهالة حسني، لافتة إلى أن كلهن يعشن بلا رجل ولن يتزوجن لاحقاً وهذا دليل على أن الفنان قادر على العيش بمفرده في أية مرحلة من مراحل حياته.

وأكدت وفاء أن عروض الزواج لم تتوقف إلا أن وجود ابنتها "نايا" هو ما يمنعها من التفكير بالموضوع التي تريد أن تؤمن مستقبلها قبل كل شيء.