آخر الأخبار
  بعد محاولة جديدة لإغتيال ترامب .. "الخارجية الأردنية" تصدر بياناً   هل طلب رئيس الوزراء المكلف جعفر حسان من الاحزاب ترشيح وزراء؟   مندوبا عن الملك وولي العهد.... العيسوي يعزي عشيرتي العلاونة ومحافظة   تحذير صادر عن السفارة الامريكية في الاردن لرعاياها من الإقتراب من هذه المناطق   حسان يهنئ بالمولد النبوي الشريف   هذا ما ستشهده سماء المملكة يوم الثلاثاء   مطالبات واسعة للحكومة بالتراجع عن قرار رفع الضريبة الخاصة بالسيارات الكهربائية   بيان صادر عن "دائرة الافتاء الأردنية" حول خلط قراءة القرآن بالألحان والموسيقى   قائمة متداولة لأسعار الدخان بعد رفعها .. وضريبة الدخل تعلق   رئيس الديوان الملكي يلتقي وفدا من شباب عشيرة الدباس   "البوتاس العربية" تهنىء جلالة الملك وولي عهده والأمتين العربية و الإسلامية بذكرى المولد النبوي الشريف   ارتفاع كبير على أسعار الذهب محليا   تعرف على أبرز الأسماء المرشحة لدخول حكومة جعفر حسان   الأردن يبدأ التحضير لإطلاق مستشفى نسائي في خان يونس جنوبي غزة   7291 مواطناً تزوجوا من جنسيات غير أردنية العام الماضي   تحذير هام للسائقين من "الشتوة الأولى" على المملكة   يوم حزين بالأردن.. 7 وفيات بحوادث وجريمة بشعة   الذهب يسجل أعلى مستوياته على الإطلاق عالميا   أربع وفيات وإصابتين بحادث مروري بلواء الازرق   شخص يقتل والده ويدفن جثّته لإخفاء الجريمة في لواء الرويشد

كشف غموض جريمة قتل صاحب أحد المطاعم في إربد

{clean_title}

وكاله جراءة نيوز - عمان - تمكن العاملون في إدارة البحث الجنائي شعبة إقليم الشمال من كشف ملابسات جريمة قتل وقعت على صاحب مطعم سياحي في مدينة إربد الشهر الحالي، وتم إلقاء القبض على الفاعلين، حسبما ذكر المكتب الإعلامي في مديرية الأمن العام

وفي التفاصيل أشار المكتب الإعلامي إلى أنه بتاريخ 10-3-2012 تلقت غرفة عمليات مديرية شرطة محافظة إربد اتصالا هاتفيا من إحدى الفتيات تفيد فيه بتعرض أحد الأشخاص اعيار ناري في رأسه وأمام منزله بالقرب من مستشفى الراهبات الوردية من قبل أشخاص ملثمين ومجهولين يرتدون أقنعة وقفازات يدوية.

وأشار المكتب الإعلامي إلى أنه على الفور تم متابعة الاتصال الهاتفي وتحركت مجموعات البحث الجنائي وشرطة النجدة للمكان وعند وصولهم تم العثور على شخص ملقى على الأرض أمام منزله ومصابا بعيار ناري وتم إسعافه إلى المستشفى إلا انه فارق الحياة.

وتابع المكتب أنه تم مسح مسرح الجريمة بحضور المدعي العام المختص لغايات التقاط أي أدلة أو قرائن تساعد في التحقيق من قبل المختبر الجنائي إلا أن وقت ارتكاب الجريمة وهو في تمام الساعة الثالثة فجرا وانعدام الشهود وحالة الطقس الرديئة وانعدام الرؤية والغموض الذي يحيط بشخصية القتيل حالت دون توفر دلائل ملموسة تشير إلى الفاعلين في حينه.

وأخذ الفريق المختص في البحث عن ثلاثة أشخاص أعطت أوصافهم الفتاة التي أبلغت عن الحادث، وبعد ساعات طويلة من التحقيق معهم وهم ليسوا من أرباب السوابق، تبين أنهم كانوا ينوون سرقة منزل المغدور لكن أحدهم قام بإطلاق النار على المغدور بالاشتراك مع الاثنين الآخرين فور مشاهدتهم له قبل السرقة.

وبينت التحقيقات أيضا أن المنفذين لهذه الجريمة كانوا يراقبون منزل المغدور بشكل يخفي ملامحهم كي لا يتم التعرف عليهم مستقبلا ومنذ فترة طويلة وتم مشاهدتهم من قبل الجيران الذين لم يتمكنوا من تحديد هوية أي منهم في حينه.

وتم تحويل القضية للقضاء.