آخر الأخبار
  المنطقة العسكرية الجنوبية تحبط محاولة تهريب مواد مخدرة بواسطة طائرات مسيرة   السبت دوام رسمي للمدارس الحكومية   رئيس الوزراء يتواصل هاتفيَّاً مع أعضاء مجلس النوَّاب   أجواء معتدلة الحرارة في أغلب المناطق الجمعة   البنك الدولي يقدم تمويلا بـ42.6 مليار دولار لتخفيف آثار التغير المناخي   أسعار الذهب قرب مستويات قياسية وتتجه لتحقيق مكاسب أسبوعية   مصدر يكشف سبب جريمة "عين الباشا"   بعد تفجيرات "البياجر" في لبنان .. وزير جيش الاحتلال يتوعد حزب الله   3500 شاحنة مساعدات أردنية أرسلت إلى غزة منذ بدء الحرب   الفايز في رئاسة الوزراء وحسان يؤكد التعاون والتنسيق مع الأمة   مندوبا عن الملك وولي العهد...العيسوي يعزي عشيرة القطيشات   مستو يؤكد: لا تغيير على حركة الطيران بين عمان وبيروت   حسن نصر الله: العدو الإسرائيلي كان يريد أن يقتل نحو 5000 إنسان في دقيقتين!   الأردن يسير 4 قوافل إغاثية لغزة   هل إلتزمت شركات السجائر في الاردن بالأسعار الرسمية؟ ضريبة الدخل تجيب ..   إعلامية كويتية عن رئيس الوزراء جعفر حسّان: "صاروخ أرض أرض"   تصريح صادر عن "جمعية البنوك الاردنية" يهّم المقترضين الاردنيين   مطالبات للحكومة بالإسراع بوقف أو تعليق قرار الضريبة على السيارات   قرار صادر عن "المجلس القضائي الشرعي" - أسماء   البنك المركزي يخفض أسعار الفائدة 50 نقطة أساس

شركة يابانية تقدم خدمة "الزفاف الوهمي" للعازبات

{clean_title}
أعلنت شركة "سيركا ترافلز" اليابانية عن خدمة غريبة من نوعها، ربما تكون الأغرب في عالم الزواج والزفاف، تتيح للنساء العازبات تجربة الزفاف ليوم كامل، دون الارتباط بالرجال.

ولاقت هذه الخدمة إقبالا كبيرا بين النساء اليابانيات، اللواتي يفضلن العمل بتأن على الزواج وتكوين الأسرة.

كانت الشركة قد أطلقت هذه الخدمة في مدينة "كيوتو" في شهر يونيو/حزيران الماضي، على سبيل التجربة، لكن سرعن ما لاقت إقبالا من نحو 10 شابات عازبات استطعن بفضلها تحقيق أحلامهن بارتداء الثوب الأبيض، وإقامة حفل الزفاف في أحد الفنادق الفاخرة.

وتشتمل الخدمة على الإقامة في فندق فاخر ليومين، بالإضافة إلى ثوب الزفاف وتصفيف الشعر ووضع الماكياج المناسب، وتحضير باقات الزهور، قبل القيام بجولة في المدينة لالتقاط الصور التذكارية.

الجدير بالذكر أن الحد الأدنى لتكلفة حفل "الزفاف الوهمي" هو 3 آلاف دولار، وتعتمد الأسعار على رغبات الزبائن.