آخر الأخبار
  بعد محاولة جديدة لإغتيال ترامب .. "الخارجية الأردنية" تصدر بياناً   هل طلب رئيس الوزراء المكلف جعفر حسان من الاحزاب ترشيح وزراء؟   مندوبا عن الملك وولي العهد.... العيسوي يعزي عشيرتي العلاونة ومحافظة   تحذير صادر عن السفارة الامريكية في الاردن لرعاياها من الإقتراب من هذه المناطق   حسان يهنئ بالمولد النبوي الشريف   هذا ما ستشهده سماء المملكة يوم الثلاثاء   مطالبات واسعة للحكومة بالتراجع عن قرار رفع الضريبة الخاصة بالسيارات الكهربائية   بيان صادر عن "دائرة الافتاء الأردنية" حول خلط قراءة القرآن بالألحان والموسيقى   قائمة متداولة لأسعار الدخان بعد رفعها .. وضريبة الدخل تعلق   رئيس الديوان الملكي يلتقي وفدا من شباب عشيرة الدباس   "البوتاس العربية" تهنىء جلالة الملك وولي عهده والأمتين العربية و الإسلامية بذكرى المولد النبوي الشريف   ارتفاع كبير على أسعار الذهب محليا   تعرف على أبرز الأسماء المرشحة لدخول حكومة جعفر حسان   الأردن يبدأ التحضير لإطلاق مستشفى نسائي في خان يونس جنوبي غزة   7291 مواطناً تزوجوا من جنسيات غير أردنية العام الماضي   تحذير هام للسائقين من "الشتوة الأولى" على المملكة   يوم حزين بالأردن.. 7 وفيات بحوادث وجريمة بشعة   الذهب يسجل أعلى مستوياته على الإطلاق عالميا   أربع وفيات وإصابتين بحادث مروري بلواء الازرق   شخص يقتل والده ويدفن جثّته لإخفاء الجريمة في لواء الرويشد

تحقيق "شاهين" النيابية استمعت لـ (3) وزراء في سبع ساعات ونصف.

{clean_title}

 وكاله جراءة نيوز - عمان - استمعت لجنة التحقيق النيابية الخاصة بسفر رجل الأعمال السجين خالد شاهين إلى شهادة (3) وزراء سابقين كانوا على رأس عملهم إبان سفر شاهين العام الماضي في حكومة معروف البخيت.

والوزراء هم (وزير الداخلية سعد السرور ، وزير العدل حسين مجلي ، وزير الصحة ياسين الحسبان ).


 أن الإستماع إلى شهادة الثلاثة وزراء يوم السبت امتدت لنحو (7) ساعات ونصف (من الساعة الثالثة عصراً حتى ال(10) والنصف مساء.

ولم ترشح معلومات تفصيلية حول شهادة الثلاثة وزراء وسط تكتم شديد من أعضاء اللجنة بغية الحفاظ على سرية التحقيق وتجنباً لإنتقادات نيابية مستقبلية في حال لو تسربت معلومات حول التحقيق.


ومن المحتمل أن تطلب اللجنة شهادة البخيت - بحسب مصادر علمية ابلغت عمون - لتفرغ اللجنة من تقريرها النهائي الذي سيسلم مجلس النواب قبل نهاية الشهر الحالي.


يذكر أن سفر رجل الاعمال خالد شاهين والطريقة التي رافقت مغادرته للخارج خلال فترة محكوميته أثارت موجة من ردود الفعل الغاضبة في الشارع وكان وقعها سلبياً على حكومة معروف البخيت التي اقالت اثنين من وزرائها وأنباء تحدثت عن رفض ويزر ثالث تقديم استقالته في حينها.


ولا يزال شاهين في السجن بعد أن وُجهت له ولـ (3) آخرين تهما على خلفية عطاء توسعة مصفاة البترول الأردنية .