آخر الأخبار
  بعد محاولة جديدة لإغتيال ترامب .. "الخارجية الأردنية" تصدر بياناً   هل طلب رئيس الوزراء المكلف جعفر حسان من الاحزاب ترشيح وزراء؟   مندوبا عن الملك وولي العهد.... العيسوي يعزي عشيرتي العلاونة ومحافظة   تحذير صادر عن السفارة الامريكية في الاردن لرعاياها من الإقتراب من هذه المناطق   حسان يهنئ بالمولد النبوي الشريف   هذا ما ستشهده سماء المملكة يوم الثلاثاء   مطالبات واسعة للحكومة بالتراجع عن قرار رفع الضريبة الخاصة بالسيارات الكهربائية   بيان صادر عن "دائرة الافتاء الأردنية" حول خلط قراءة القرآن بالألحان والموسيقى   قائمة متداولة لأسعار الدخان بعد رفعها .. وضريبة الدخل تعلق   رئيس الديوان الملكي يلتقي وفدا من شباب عشيرة الدباس   "البوتاس العربية" تهنىء جلالة الملك وولي عهده والأمتين العربية و الإسلامية بذكرى المولد النبوي الشريف   ارتفاع كبير على أسعار الذهب محليا   تعرف على أبرز الأسماء المرشحة لدخول حكومة جعفر حسان   الأردن يبدأ التحضير لإطلاق مستشفى نسائي في خان يونس جنوبي غزة   7291 مواطناً تزوجوا من جنسيات غير أردنية العام الماضي   تحذير هام للسائقين من "الشتوة الأولى" على المملكة   يوم حزين بالأردن.. 7 وفيات بحوادث وجريمة بشعة   الذهب يسجل أعلى مستوياته على الإطلاق عالميا   أربع وفيات وإصابتين بحادث مروري بلواء الازرق   شخص يقتل والده ويدفن جثّته لإخفاء الجريمة في لواء الرويشد

الخميس المقبل.. التوقف عن توزيع الغاز والبنزين والسولار

{clean_title}

وكاله جراءة نيوز - عمان - قررت الهيئة العامة لاصحاب محطات المحروقات ومحلات توزيع الغاز «قطاع محطات المحروقات» خلال اجتماعها يوم امس برئاسة نقيب «المحروقات» فهد الفايز التوقف عن طلب وشراء المشتقات النفطية من مصفاة البترول اعتبارا من صباح يوم الخميس المقبل.

 

كما قررت الهيئة العامة التوقف عن استقبال صهاريج المشتقات النفطية اعتبارا من صباح يوم الاحد الموافق 25/3/2012.

 

وقال الفايز ان الهيئة العامة «قطاع محطات المحروقات» سوف تستمر بتنفيذ القرارات اعلاه لحين الاستجابة الكاملة لمطالبها والمتمثلة في التعويض الكامل لنقص الكميات المشتراة المقدم بها شكاوى رسمية لمصفاة البترول،ورفع العمولة الممنوحة للموزعين نتيجة لارتفاع تكاليف التشغيل وتفعيل مذكرة التفاهم الموقعة بين نقابة المحروقات ووزراة العمل بخصوص احلال العمالة الاردنية محل العمالة الوافدة في محطات المحروقات.

 

واكد أن جميع المحطات سوف تستمر بتقديم خدماتها للمواطنين لحين نفاذ الكميات الموجودة لديها.

 

واشار الفايز الى ان هذه القرارات جاءت عقب الاجتماعات العديدة التي عقدتها النقابة مع كل من وزارة الطاقة ومؤسسة المواصفات والمقاييس وشركة مصفاة البترول على مدار الشهور الثلاث الماضية لايجاد حلول عملية للنقص المستمر في الكميات الواردة لمحطات المحروقات من مصفاة البترول وعلى الرغم من التجارب التي اجريت على صهاريج تم اختيارها عشوائيا وثبت فيها النقص بحضور اللجنة المكلفة لهذه الغاية برئاسة مؤسسة المواصفات والمقاييس وعضوية وزارة الطاقة ونقابة المحروقات وعدم تعاون مصفاة البترول ورفضها التوقيع على التقرير المعد من قبل اللجنة، اضافة الى عدم الوصول الى اتفاق بما يخص العمولة الممنوحة لمحطات المحروقات مع وزارة الطاقة وعدم تفعيل مذكرة التفاهم الموقعة مع وزارة العمل حول تنظيم العمالة في محطات المحروقات.

 

يشار الى ان عدد المحطات في المملكة يبلغ 432 محطة موزعة في مختلف مناطق المملكة.