آخر الأخبار
  مصدر يكشف سبب جريمة "عين الباشا"   بعد تفجيرات "البياجر" في لبنان .. وزير جيش الاحتلال يتوعد حزب الله   3500 شاحنة مساعدات أردنية أرسلت إلى غزة منذ بدء الحرب   الفايز في رئاسة الوزراء وحسان يؤكد التعاون والتنسيق مع الأمة   مندوبا عن الملك وولي العهد...العيسوي يعزي عشيرة القطيشات   مستو يؤكد: لا تغيير على حركة الطيران بين عمان وبيروت   حسن نصر الله: العدو الإسرائيلي كان يريد أن يقتل نحو 5000 إنسان في دقيقتين!   الأردن يسير 4 قوافل إغاثية لغزة   هل إلتزمت شركات السجائر في الاردن بالأسعار الرسمية؟ ضريبة الدخل تجيب ..   إعلامية كويتية عن رئيس الوزراء جعفر حسّان: "صاروخ أرض أرض"   تصريح صادر عن "جمعية البنوك الاردنية" يهّم المقترضين الاردنيين   مطالبات للحكومة بالإسراع بوقف أو تعليق قرار الضريبة على السيارات   قرار صادر عن "المجلس القضائي الشرعي" - أسماء   البنك المركزي يخفض أسعار الفائدة 50 نقطة أساس   بنك الإسكان يواصل تقديم الدعم لمشروع الزراعة المائية التابع لدار أبو عبدالله   البنك الدولي مول مشاريع أردنية بقيمة 1.276 مليار دولار خلال عام   الصناعة: 150 شكوى تتعلق بالتجارة الإلكترونية منذ بداية 2024   الأردن.. الحبس 3 أشهر لبائع غاز سرق عصفوري كناري   نتائج القبول الموحد للجامعات الأردنية الأربعاء المقبل   أوقاف القدس: المستوطنون المتطرفون اقتحموا الأقصى ونفذوا جولات مشبوهة

ما حقيقة قيام طــالـــب بــ" عض" دكتور اثناء المحاضرة في جامعة الاســـراء !!

{clean_title}
تداولت مصادر عبر مواقع التواصل الاجتماعي " الفيسبوك " حول قيام أحد الطلبة في كلية الاداب بجامعة الاسراء بــ " عض " احد اعضاء الهيئة التدريسية اثناء القائه للمحاضرة .

وأوردت المصادر بان تفاصيل الحادثة تعود لقيام الدكتور بضرب احد الطلبة على رأسه وهو في حالة "سهيان" اثناء المحاضرة ، الامر الذي تشكلت ردة فعل فورية من قبل الطالب عبر قيامه بــ " عض " الدكتور في كتفه أمام جميع الطلاب .مما دفع بالدكتور الى تقديم شكوى بحق الطالب لدى عمادة شؤون الطلبة .

" جراءة نيوز " وايماناً منها بنشر الحقائق والمعلومات قامت بالاتصال هاتفياً مع الدكتور بسام ملكاوي رئيس جامعة الاسراء للاستفسار حول هذه الحادثة ، ليؤكد بان هذه الحادثة لم تل الى مكتبه لغاية الآن ، ولم يتم اعلامه سواء خطياً او حتى شفوياً من قبل عمادة شؤون الطلبة .

بدوره سجل الدكتور عوض اخو ارشيده عميد شؤون الطلبة في جامعة الاسراء استهجانه واستغرابه من نشر هذه المعلومات التي تفتقد للمصداقية ، نافياً نفياً قاطعاً حدوث هذه الحادثة داخل وخارج اسواء جامعة الاسراء .

وبين اخو ارشيدة بان ما يتم تداوله عبر المواقع الالكترونية ،ومواقع التواصل الاجتماعي بهذا الخصوص عاري عن الصحة ،ولا وجود له على ارض الواقع ، متمنيا على جميع وسائل الاعلام اخذ الحيطة والحذر في تناقل مثل هذه الاخبار التي تسىء للعملية التعليمية في الاردن اولاً ، وللصروح العلمية " الجامعات " ثانياً دون الرجوع للمصادر والتاكد من صحة هذه الاخبار .