آخر الأخبار
  أجواء معتدلة الحرارة في أغلب المناطق الجمعة   البنك الدولي يقدم تمويلا بـ42.6 مليار دولار لتخفيف آثار التغير المناخي   أسعار الذهب قرب مستويات قياسية وتتجه لتحقيق مكاسب أسبوعية   مصدر يكشف سبب جريمة "عين الباشا"   بعد تفجيرات "البياجر" في لبنان .. وزير جيش الاحتلال يتوعد حزب الله   3500 شاحنة مساعدات أردنية أرسلت إلى غزة منذ بدء الحرب   الفايز في رئاسة الوزراء وحسان يؤكد التعاون والتنسيق مع الأمة   مندوبا عن الملك وولي العهد...العيسوي يعزي عشيرة القطيشات   مستو يؤكد: لا تغيير على حركة الطيران بين عمان وبيروت   حسن نصر الله: العدو الإسرائيلي كان يريد أن يقتل نحو 5000 إنسان في دقيقتين!   الأردن يسير 4 قوافل إغاثية لغزة   هل إلتزمت شركات السجائر في الاردن بالأسعار الرسمية؟ ضريبة الدخل تجيب ..   إعلامية كويتية عن رئيس الوزراء جعفر حسّان: "صاروخ أرض أرض"   تصريح صادر عن "جمعية البنوك الاردنية" يهّم المقترضين الاردنيين   مطالبات للحكومة بالإسراع بوقف أو تعليق قرار الضريبة على السيارات   قرار صادر عن "المجلس القضائي الشرعي" - أسماء   البنك المركزي يخفض أسعار الفائدة 50 نقطة أساس   بنك الإسكان يواصل تقديم الدعم لمشروع الزراعة المائية التابع لدار أبو عبدالله   البنك الدولي مول مشاريع أردنية بقيمة 1.276 مليار دولار خلال عام   الصناعة: 150 شكوى تتعلق بالتجارة الإلكترونية منذ بداية 2024

صبرت على زوجها 10 سنوات ليبوج بمشاعره تجاهها .. وعندما يأست شاهد ما فعلت ؟

{clean_title}
يحكى أن رجل تزوج من امرأة وعاشا حياة هادئة ، ولم يكن هذا الرجل مقصر في تقديم حاجيات البيت المادية ، ولكنه كان مقصراً في إهداء مشاعره لزوجته فلا تخرج منه كلمة لطيفة لزوجته وكانت تنتظر وتنتظر ممنية النفس أن تسمع كلمات جميلة من زوجها .

ولما طال انتظار هذه الزوجة ، ووصلت مدة هذا الانتظار لعشر سنوات ، لم يكن فيها هذا الزوج سيئاً إذ أنه يقدم كل ماله لزوجته وأولاده ، ولكنه مع ذلك يمتاز باللامبالاة فالكلمات الشاعرية لا يعرفها لسانه ، قررت زوجته أن تخضعه لتجربة ليشعر بها وبالأثر النفسي الذي قد يتركه كل هذا الترقب والانتظار ، وفعلاً قامت هذه الزوجة بإهداء زوجها شريط سمعي وقالت له أن هذا الشريط يحتوي معلومات هامة .

ويجب عليه سماعها ستفيده جداً وظل هذا الزوج يترقب سماع محتوى الشريط دقيقة بدقيقة حتى انتهى الوجه الأول من الشريط ...ولم يسمع من محتواه أي كلمة إذ أنه فارغ المحتوى غضب هذا الزوج وقال لزوجته بانفعال انتي بتضحكي علي ؟

فقالت له انتظر لنسمع الوجه الثاني من الشريط فانتظر قليلاً ثم قال لها لم أعد أصبر على هذا الشريط الفاضي ؟
عندها ابتسمت الزوجة وقالت يا زوجي يا حبيبي وأنا صبرت عليك 10 سنوات وأنت فاضي عندها فهم هذا الزوج ما تقصده زوجته وأصلح من نفسه .

الحكمة يجب أن تكون سخياً في اهداء مشاعرك لشريكة حياتك ، فالصمت الذي اعتاده بعض الرجال ليس حكمة في التعبير عن المشاعر وهو قاتل للعلاقة الاجتماعية بين الزوجين مهما بلغت المحبة القلبية.