آخر الأخبار
  أجواء معتدلة الحرارة في أغلب المناطق الجمعة   البنك الدولي يقدم تمويلا بـ42.6 مليار دولار لتخفيف آثار التغير المناخي   أسعار الذهب قرب مستويات قياسية وتتجه لتحقيق مكاسب أسبوعية   مصدر يكشف سبب جريمة "عين الباشا"   بعد تفجيرات "البياجر" في لبنان .. وزير جيش الاحتلال يتوعد حزب الله   3500 شاحنة مساعدات أردنية أرسلت إلى غزة منذ بدء الحرب   الفايز في رئاسة الوزراء وحسان يؤكد التعاون والتنسيق مع الأمة   مندوبا عن الملك وولي العهد...العيسوي يعزي عشيرة القطيشات   مستو يؤكد: لا تغيير على حركة الطيران بين عمان وبيروت   حسن نصر الله: العدو الإسرائيلي كان يريد أن يقتل نحو 5000 إنسان في دقيقتين!   الأردن يسير 4 قوافل إغاثية لغزة   هل إلتزمت شركات السجائر في الاردن بالأسعار الرسمية؟ ضريبة الدخل تجيب ..   إعلامية كويتية عن رئيس الوزراء جعفر حسّان: "صاروخ أرض أرض"   تصريح صادر عن "جمعية البنوك الاردنية" يهّم المقترضين الاردنيين   مطالبات للحكومة بالإسراع بوقف أو تعليق قرار الضريبة على السيارات   قرار صادر عن "المجلس القضائي الشرعي" - أسماء   البنك المركزي يخفض أسعار الفائدة 50 نقطة أساس   بنك الإسكان يواصل تقديم الدعم لمشروع الزراعة المائية التابع لدار أبو عبدالله   البنك الدولي مول مشاريع أردنية بقيمة 1.276 مليار دولار خلال عام   الصناعة: 150 شكوى تتعلق بالتجارة الإلكترونية منذ بداية 2024

إحالة إمام مسجد لمحاكمة عاجلة لاتهامه بهتك عرض طفلة أثناء تحفيظها القرآن

{clean_title}
قرر المستشار سامح كمال، رئيس هيئة النيابة الإدارية، إحالة إمام وخطيب مسجد بإدارة أوقاف قطور – محبوس حالياً بليمان جمصة العمومى - للمحاكمة العاجلة، لاتهامه بهتك عرض طفلة تبلغ من العمر 9 سنوات، أثناء توليه مهمة تحفيظها القرآن الكريم بأحد مكاتب التحفيظ الخاصة.

وكان ولى أمر الطفلة قد سبق أن تقدم ببلاغ لوزارة الأوقاف، تضمن اتهام إمام المسجد بارتكاب الواقعة، وتولت النيابة الإدارية بطنطا التحقيق فى الحادث وقيدته تحت رقم 1 لـسنة 2015 طنطا ثالث، وتبين من سؤال المجنى عليها وولى أمرها وشهود الإثبات صحة ثبوت الواقعة، كما قامت النيابة بالانتقال لليمان جمصة العمومى ومواجهة المتهم بما هو منسوب إليه.

وبناءً عليه صدر قرار النيابة المتقدم بإحالة المتهم للمحاكمة، حيث طلب تقرير الاتهام الذى أعده المستشار إبراهيم عكاشة، عضو فرع الدعوى التأديبية بطنطا من المحكمة، تحديد جلسة عاجلة لنظر الدعوى وإنزال أقصى عقوبة بالمتهم حتى يكون عبرة لمن تسول له نفسه الإقدام على مثل هذا الفعل الإجرامى الشائن.