
نشر الطبيب أسامة الشروف على صفحته الشخصية بـ'فيسبوك'، الأربعاء، مقطع فيديو مسجل من كاميرات المراقبة يظهر سرقة هاتف سكرتيرة في مركز صحي جبل طارق.
وأوضح الشروف أنهم أرفقوا الفيديو في بلاغهم المقدم للأجهزة الأمنية ضد الشابيّن اللذان ظهرت صورتهما بشكل واضح في الفيديو.
واستغل الشابان انشغال السكرتيرة مع إحدى المراجعات ليقوما بأخذ الهاتف بسرعة قصوى والخروج من العيادة.
وطالب الشروف ممن يتعرف على الشابين ابلاغ الأجهزة الأمنية على الفور.
تفاصيل الاتفاق بين اسرائيل ولبنان - النص الكامل
ترامب يهدد الدول الأوروبية بفرض رسوم جمركية بنسبة 100%
ذوبان أنهار جليدية في سويسرا بسبب "موجة الحر"
قرار حكومي سوري يخّص أي فنان سبق أن غنى أو مجّد نظام بشار الأسد
الولايات المتحدة توضح حول رفض الرسوم في هرمز والجبهة اللبنانية
قطر: مشاجرة بين جماهير أردنية وجزائرية .. وضبط 25 شخصاً مشاركاً
تفاصيل محاكمة وسيم الأسد ابن عم بشار الأسد
ترامب لنتنياهو : "الجميع سئم منك يا بيبي"