آخر الأخبار
  بعد محاولة جديدة لإغتيال ترامب .. "الخارجية الأردنية" تصدر بياناً   هل طلب رئيس الوزراء المكلف جعفر حسان من الاحزاب ترشيح وزراء؟   مندوبا عن الملك وولي العهد.... العيسوي يعزي عشيرتي العلاونة ومحافظة   تحذير صادر عن السفارة الامريكية في الاردن لرعاياها من الإقتراب من هذه المناطق   حسان يهنئ بالمولد النبوي الشريف   هذا ما ستشهده سماء المملكة يوم الثلاثاء   مطالبات واسعة للحكومة بالتراجع عن قرار رفع الضريبة الخاصة بالسيارات الكهربائية   بيان صادر عن "دائرة الافتاء الأردنية" حول خلط قراءة القرآن بالألحان والموسيقى   قائمة متداولة لأسعار الدخان بعد رفعها .. وضريبة الدخل تعلق   رئيس الديوان الملكي يلتقي وفدا من شباب عشيرة الدباس   "البوتاس العربية" تهنىء جلالة الملك وولي عهده والأمتين العربية و الإسلامية بذكرى المولد النبوي الشريف   ارتفاع كبير على أسعار الذهب محليا   تعرف على أبرز الأسماء المرشحة لدخول حكومة جعفر حسان   الأردن يبدأ التحضير لإطلاق مستشفى نسائي في خان يونس جنوبي غزة   7291 مواطناً تزوجوا من جنسيات غير أردنية العام الماضي   تحذير هام للسائقين من "الشتوة الأولى" على المملكة   يوم حزين بالأردن.. 7 وفيات بحوادث وجريمة بشعة   الذهب يسجل أعلى مستوياته على الإطلاق عالميا   أربع وفيات وإصابتين بحادث مروري بلواء الازرق   شخص يقتل والده ويدفن جثّته لإخفاء الجريمة في لواء الرويشد

الاتفاق على صرف علاوة 100% لموظفي دائرة الحفر في وزارة المياه

{clean_title}

وكاله جراءة نيوز - عمان - اتفقت اللجنة الإدارية النيابية في اجتماع لها اليوم برئاسة النائب مرزوق الدعجة مع وزير شؤون البلديات المهندس ماهر أبو السمن وأمين عام وزارة تطوير القطاع العام وأمين عام وزارة العدل ورئيس ديوان الخدمة المدنية على صرف علاوة 100% لموظفي دائرة الحفر في وزارة المياه والري بأثر رجعي اعتبارا من الأول من كانون الثاني 2012 وتوحيد غلاء المعيشة لكافة الفئات خاصة الفئة الثالثة التي لم تنصفها الهيكلة.
وأضاف انه تم الاتفاق أيضا على إنهاء قضية الموظفين الذين يعملون في الأندية الشبابية التابعة لوزارة الشباب والرياضة والذين يعملون على حساب نظام المكافأة الجزئية.
من جهة اخرى، عقدت لجنة الصحة والبيئة النيابية اجتماعا اليوم برئاسة النائب الدكتور معتصم العوامله وحضور مستشار وزير الصحة الدكتور هايل عبيدات ورئيس اللجنة الوطنية الفنية للمهن الطبية عصام إلابراهيم اطلعت خلاله على مطالب فنيي المهن الطبية العاملين في وزارة الصحة.
وقال النائب العوامله إن اللجنة استمعت إلى عدد من فنيي المهن الطبية الحضور حول واقع عملهم والعقبات التي تقف أمام عملهم واهم مطالبهم المتمثلة بإنشاء نقابة للمهن الطبية ورفع العلاوة الفنية لهم وفق الهيكلة بنسبة 100% وشمولهم بنظام الحوافز وتثبيت علاوة خطر المهنة بالنسبة لمساعدي الأشعة.
وأضاف أن اللجنة ستتدارس تلك المطالب وستابعها مع وزير الصحة والمعنيين وصولا معهم لتحقيق التوافق بقدر الإمكان بين الأطراف كافة .