آخر الأخبار
  مصدر يكشف سبب جريمة "عين الباشا"   بعد تفجيرات "البياجر" في لبنان .. وزير جيش الاحتلال يتوعد حزب الله   3500 شاحنة مساعدات أردنية أرسلت إلى غزة منذ بدء الحرب   الفايز في رئاسة الوزراء وحسان يؤكد التعاون والتنسيق مع الأمة   مندوبا عن الملك وولي العهد...العيسوي يعزي عشيرة القطيشات   مستو يؤكد: لا تغيير على حركة الطيران بين عمان وبيروت   حسن نصر الله: العدو الإسرائيلي كان يريد أن يقتل نحو 5000 إنسان في دقيقتين!   الأردن يسير 4 قوافل إغاثية لغزة   هل إلتزمت شركات السجائر في الاردن بالأسعار الرسمية؟ ضريبة الدخل تجيب ..   إعلامية كويتية عن رئيس الوزراء جعفر حسّان: "صاروخ أرض أرض"   تصريح صادر عن "جمعية البنوك الاردنية" يهّم المقترضين الاردنيين   مطالبات للحكومة بالإسراع بوقف أو تعليق قرار الضريبة على السيارات   قرار صادر عن "المجلس القضائي الشرعي" - أسماء   البنك المركزي يخفض أسعار الفائدة 50 نقطة أساس   بنك الإسكان يواصل تقديم الدعم لمشروع الزراعة المائية التابع لدار أبو عبدالله   البنك الدولي مول مشاريع أردنية بقيمة 1.276 مليار دولار خلال عام   الصناعة: 150 شكوى تتعلق بالتجارة الإلكترونية منذ بداية 2024   الأردن.. الحبس 3 أشهر لبائع غاز سرق عصفوري كناري   نتائج القبول الموحد للجامعات الأردنية الأربعاء المقبل   أوقاف القدس: المستوطنون المتطرفون اقتحموا الأقصى ونفذوا جولات مشبوهة

هكذا استقبل سجناء (طرة) توفيق عكاشة !

{clean_title}
بالسخرية ونكات عن «البط»، استقبل نزلاء أحد العنابر فى سجن طرة، الإعلامى توفيق عكاشة مالك قناة «الفراعين»، أمس، عقب ترحيله من قسم شرطة مدينة نصر أول، لتنفيذ حكم بالحبس لمدة 6 أشهر فى الدعوى المقامة من مطلقته رضا الكرداوى، فيما جددت «الكرداوى» تأكيدها بالقول إنها لن تتنازل عن القضية.

وقال نزلاء العنبر وفق موقع (الوطن) المصري فور دخول «توفيق» لقضاء ليلته الأولى بالسجن أمس: «أخبار البط إيه يا دكتور؟ انت هتعمل برنامج من السجن؟!»، وقال مصدر أمنى، إن «عكاشة» لم يرد على تلك الأقاويل وتجاهلها، وجلس فى العنبر 10 دقائق، بعدها بدأ التحدث بصوت منخفض مع زملائه فى السجن عن أحوال السجناء وكيف يقضون يومهم.

وتابع المصدر: «سيطرت حالة غضب شديدة على عكاشة منذ ترحيله من قسم شرطة مدينة نصر إلى سجن طرة، وظهرت عليه علامات الارتباك، وظل يدخن السجائر منذ استقلاله سيارة الترحيلات حتى وصل إلى سجن طرة، رغم علمه بأنه سينفذ العقوبة بعد وصول إفادة من نيابة شرق القاهرة كشفت عن أن الأحكام الصادرة بحقه واجبة النفاذ منذ 11 سبتمبر 2013، وهو التاريخ الذى تقدم فيه باستشكال أمام محكمة جنح مُستأنف مدينة نصر على حكم تأييد حبسه لمدة 6 أشهر فى القضية المقامة ضده من مطلقته رضا الكرداوى».

وأشار المصدر إلى أن «عكاشة» طلب من الضباط إجراء اتصال بمحاميه خالد سليمان لمعرفة آخر تحركاته فى نيابة شرق القاهرة، وبعد مكالمة مطولة وقف «عكاشة» شارداً يفكر.

وقالت مطلقته رضا الكرداوى لـ«الوطن»، إنها لن تتنازل عن القضية، رغم تعرضها للعديد من الضغوط والتهديدات، وأضافت: «حتى لو ولعوا فيا أموت بكرامتى أفضل من التخلى عن حقى وحق ابنى».