آخر الأخبار
  مصدر يكشف سبب جريمة "عين الباشا"   بعد تفجيرات "البياجر" في لبنان .. وزير جيش الاحتلال يتوعد حزب الله   3500 شاحنة مساعدات أردنية أرسلت إلى غزة منذ بدء الحرب   الفايز في رئاسة الوزراء وحسان يؤكد التعاون والتنسيق مع الأمة   مندوبا عن الملك وولي العهد...العيسوي يعزي عشيرة القطيشات   مستو يؤكد: لا تغيير على حركة الطيران بين عمان وبيروت   حسن نصر الله: العدو الإسرائيلي كان يريد أن يقتل نحو 5000 إنسان في دقيقتين!   الأردن يسير 4 قوافل إغاثية لغزة   هل إلتزمت شركات السجائر في الاردن بالأسعار الرسمية؟ ضريبة الدخل تجيب ..   إعلامية كويتية عن رئيس الوزراء جعفر حسّان: "صاروخ أرض أرض"   تصريح صادر عن "جمعية البنوك الاردنية" يهّم المقترضين الاردنيين   مطالبات للحكومة بالإسراع بوقف أو تعليق قرار الضريبة على السيارات   قرار صادر عن "المجلس القضائي الشرعي" - أسماء   البنك المركزي يخفض أسعار الفائدة 50 نقطة أساس   بنك الإسكان يواصل تقديم الدعم لمشروع الزراعة المائية التابع لدار أبو عبدالله   البنك الدولي مول مشاريع أردنية بقيمة 1.276 مليار دولار خلال عام   الصناعة: 150 شكوى تتعلق بالتجارة الإلكترونية منذ بداية 2024   الأردن.. الحبس 3 أشهر لبائع غاز سرق عصفوري كناري   نتائج القبول الموحد للجامعات الأردنية الأربعاء المقبل   أوقاف القدس: المستوطنون المتطرفون اقتحموا الأقصى ونفذوا جولات مشبوهة

10 عبارات تجعل زوجتك سعيدة دائماً

{clean_title}
"التعبير عن الحب بين الزوجين" من أولويات الحياة الزوجية، وهناك الكثير من الطرق التي يمكن للزوج أن يعبر من خلالها لزوجته عن حبه وتقديره لها، ورغبته بأن يقضي باقي حياته بصحبتها.

وترغب الزوجة بشكل دائم في سماع بعض العبارات من زوجها؛ للاطمئنان على حبه لها، وتعزيز ثقتها بنفسها وبعلاقتها الزوجية، وفيما يلي أهم هذه العبارات بحسب موقع مارك ميريل:

1- شكرًا على كل ما تفعلينه من أجل أسرتنا
تحتاج المرأة للشعور بتقدير زوجها للجهود التي تبذلها في المنزل والعناية بالأطفال، فعبارات الشكر من الزوج تبعث الشعور بالراحة في نفس الزوجة بأن هناك من يقدر جهودها.

2- أنت زوجة وأم عظيمة
لا يكفي شكر الزوجة على ما تفعله في المنزل لسعادة أسرتها، بل يجب على الزوج أن يرفع من معنوياتها من وقت لآخر، بإعطائها جرعة من الثقة عبر القول إنها زوجة عظيمة وأم مثالية لأطفاله.

3- دعيني أفعل ذلك بدلًا عنك
تنتظر المرأة مقابل ما تفعله لزوجها وأسرتها، أن يرد الزوج بالمثل من خلال تقديم يد العون لها في المنزل، فهي تشعر بالتعب والإرهاق في بعض الأحيان، ومن الضروري أن يكون زوجها خير عون لها في المنزل.

4- أحبك كثيرًا
على الرغم من بساطة هذه العبارة، إلا أنها ضرورية دائمًا ويجب أن يقولها الزوج بشكل يومي؛ لأن عدم سماع هذه العبارة يبعث الشكوك في نفس المرأة بأن زوجها لم يعد يحبها.

5- أنت جميلة للغاية
مهما تقدمت المرأة في السن، فهي بحاجة لأن تسمع عبارات الثناء والمديح لجمالها، فهو سلاحها الذي تستخدمه لكسب حب زوجها، وهذه العبارة تمنحها الثقة والشعور بأن زوجها يراها جميلة في جميع الأوقات.

6- دعيني أعتني بالأطفال
يشكل الاعتناء بالأطفاء حملًا ثقيلًا على كاهل المرأة، لذلك من الضروري أن يبادر الزوج من وقت لآخر إلى تخصيص بعض الوقت للمشاركة في هذا الواجب، ويترك متسعًا لزوجته للراحة أو ممارسة بعض النشاطات الأخرى.

7- دعينا نسهر خارج المنزل
بعد يوم عناء طويل في تنظيف المنزل وتحضير الطعام والاعتناء بالأطفال، لا بأس أن تحظى المرأة بأمسية مميزة خارج المنزل مع زوجها.

8- لقد مررتي بيوم مجهد وعصيب في المنزل
يعتقد الكثير من الرجال أن المرأة تجلس في المنزل دون أن تعاني من أي تعب أو مشاكل أثناء غيابهم في العمل، إلا أن هذا الأمر غير صحيح على الإطلاق، لذلك يجب أن يظهر الزوج تعاطفه مع زوجته وما تمر به خلال اليوم أثناء القيام بواجباتها المنزلية.

9- سأتزوج بك لو عاد بي الزمان إلى الوراء
يجب على الزوج أن يتجنب التعبير عن الندم على الزواج، بل عليه أن يظهر لزوجته مدى سعادته للزواج بها، واستعداده أن يختارها لو عاد به الزمان للخلف.

10- كيف يمكن أن أكون الزوج المثالي لك؟
قد يكون هذا السؤال مفاجئًا بالنسبة للكثير من النساء، إلا أنه يعبر عن حب الرجل لزوجته واستعداده لتلبية جميع رغباتها لتكون راضية وسعيدة إلى جانبه.