آخر الأخبار
  بعد محاولة جديدة لإغتيال ترامب .. "الخارجية الأردنية" تصدر بياناً   هل طلب رئيس الوزراء المكلف جعفر حسان من الاحزاب ترشيح وزراء؟   مندوبا عن الملك وولي العهد.... العيسوي يعزي عشيرتي العلاونة ومحافظة   تحذير صادر عن السفارة الامريكية في الاردن لرعاياها من الإقتراب من هذه المناطق   حسان يهنئ بالمولد النبوي الشريف   هذا ما ستشهده سماء المملكة يوم الثلاثاء   مطالبات واسعة للحكومة بالتراجع عن قرار رفع الضريبة الخاصة بالسيارات الكهربائية   بيان صادر عن "دائرة الافتاء الأردنية" حول خلط قراءة القرآن بالألحان والموسيقى   قائمة متداولة لأسعار الدخان بعد رفعها .. وضريبة الدخل تعلق   رئيس الديوان الملكي يلتقي وفدا من شباب عشيرة الدباس   "البوتاس العربية" تهنىء جلالة الملك وولي عهده والأمتين العربية و الإسلامية بذكرى المولد النبوي الشريف   ارتفاع كبير على أسعار الذهب محليا   تعرف على أبرز الأسماء المرشحة لدخول حكومة جعفر حسان   الأردن يبدأ التحضير لإطلاق مستشفى نسائي في خان يونس جنوبي غزة   7291 مواطناً تزوجوا من جنسيات غير أردنية العام الماضي   تحذير هام للسائقين من "الشتوة الأولى" على المملكة   يوم حزين بالأردن.. 7 وفيات بحوادث وجريمة بشعة   الذهب يسجل أعلى مستوياته على الإطلاق عالميا   أربع وفيات وإصابتين بحادث مروري بلواء الازرق   شخص يقتل والده ويدفن جثّته لإخفاء الجريمة في لواء الرويشد

احباط محاولة تهريب 180 ألف حبة مخدر داخل زيتون صناعي

{clean_title}

وكاله جراءة نيوز - عمان - أحبط العاملون في إدارة مكافحة المخدرات بأحد المعابر الشمالية محاولة تهريب 180 ألف حبة من حبوب الكبتاجون المخدرة مخبأة داخل حبوب زيتون صناعي ومخلوطة بزيتون اسود طبيعي.

 

وقال المكتب الإعلامي في مديرية الأمن العام في بيان اليوم الاربعاء إن معلومات توفرت لدى إدارة مكافحة المخدرات بنية قيام مجموعة من الأشخاص تهريب الحبوب المخدرة بواسطة أوعية بلاستيكية لحفظ الزيتون لغايات إدخالها لأراضي المملكة .

 

وأضاف انه ونتيجة لمتابعة المعلومات الواردة ونتيجة للمراقبة الحثيثة تم رصد شخصين من جنسية عربية حضرا بواسطة حافلة إلى الاردن حيث كانوا يحملون بداخله مجموعة من الأوعية التي تحتوي على الزيتون الأسود ومخلوطة ببالونات سوداء بلاستيكية لها شكل الزيتون ولكنها معبئة بالحبوب المخدرة .

 

وقال البيان أنه تم تفتيش الحافلة ومحتوياتها بالشكل القانوني حيث تم ضبط الكمية والتحقيقات جارية لمعرفة وجهتها.