آخر الأخبار
  مصدر يكشف سبب جريمة "عين الباشا"   بعد تفجيرات "البياجر" في لبنان .. وزير جيش الاحتلال يتوعد حزب الله   3500 شاحنة مساعدات أردنية أرسلت إلى غزة منذ بدء الحرب   الفايز في رئاسة الوزراء وحسان يؤكد التعاون والتنسيق مع الأمة   مندوبا عن الملك وولي العهد...العيسوي يعزي عشيرة القطيشات   مستو يؤكد: لا تغيير على حركة الطيران بين عمان وبيروت   حسن نصر الله: العدو الإسرائيلي كان يريد أن يقتل نحو 5000 إنسان في دقيقتين!   الأردن يسير 4 قوافل إغاثية لغزة   هل إلتزمت شركات السجائر في الاردن بالأسعار الرسمية؟ ضريبة الدخل تجيب ..   إعلامية كويتية عن رئيس الوزراء جعفر حسّان: "صاروخ أرض أرض"   تصريح صادر عن "جمعية البنوك الاردنية" يهّم المقترضين الاردنيين   مطالبات للحكومة بالإسراع بوقف أو تعليق قرار الضريبة على السيارات   قرار صادر عن "المجلس القضائي الشرعي" - أسماء   البنك المركزي يخفض أسعار الفائدة 50 نقطة أساس   بنك الإسكان يواصل تقديم الدعم لمشروع الزراعة المائية التابع لدار أبو عبدالله   البنك الدولي مول مشاريع أردنية بقيمة 1.276 مليار دولار خلال عام   الصناعة: 150 شكوى تتعلق بالتجارة الإلكترونية منذ بداية 2024   الأردن.. الحبس 3 أشهر لبائع غاز سرق عصفوري كناري   نتائج القبول الموحد للجامعات الأردنية الأربعاء المقبل   أوقاف القدس: المستوطنون المتطرفون اقتحموا الأقصى ونفذوا جولات مشبوهة

نشرة جوية محدثة والأرصاد تحذر ..

{clean_title}
ذكرت دائرة الارصاد الجوية أن الأجواء ستكون حارة نسبيا اعتبار من الجمعة تتحول الى حارة اعتبارا الأحد المقبل.

أما بقية نهار الخميس فتكون الأجواء صيفية معتدلة في معظم مناطق المملكة وحارة نسبياً الى حارة في مناطق الاغوار مع ظهور بعض الغيوم المنخفضة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط احيانا، اما ليلا تكون الاجواء لطيفة في معظم المناطق ومعتدلة الى حاره نسبياً في الاغوار والعقبة.

وتبقى الاجواء صيفية معتدلة في معظم مناطق المملكة الجمعة، وحارة نسبياً الى حارة في مناطق البادية والاغوار والعقبة مع ظهور بعض الغيوم المنخفضة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط احيانا بعد الظهر.

وترتفع درجات الحرارة قليلا السبت، لذا تكون الاجواء حارة نسبياً في المناطق الجبلية وحارة في باقي المناطق، وتكون والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً.

كما ترتفع درجات الحرارة الأحد، وتصبح الاجواء حارة في كافة مناطق المملكة، وتكون الرياح شمالية غربية الى شمالية شرقية معتدلة السرعة.

تحذيرات دائرة الارصاد الجوية ليوم الخميس :

- خطر التعرض المباشر لأشعة الشمس خاصة وقت الظهيرة .

- الاجهاد في العمل خاصة لكبار السن أو الاشخاص المرضي.

- ركن السيارات في الأماكن المعرضة لاشعة الشمس ترك الاطفال في السيارات المغلقة النوافذ.

-ري المزروعات في الأوقات التي تقل فيها عمليات التبخر خاصة في الليل وأفضل الأوقات للري قبل شروق الشمس بدقائق.

- اشعال النيران في المناطق التي يكثر فيها الأعشاب الجافة.

- تدني مدى الرؤية الأفقية نتيجة الغبار خاصة في مناطق البادية المثار بفعل الرياح النشطة

- كما تنصح الأرصاد :

- اخذ الاحتياطات اللازمة عند التعامل مع هذه الظروف.

- من الاكثار من تناول السوائل خاصة الماء.

- التنزه في الأماكن الجبلية المرتفعة وفي المناطق التي تصلح للأصطياف أوحمامات السباحة.

- تهوية البيوت ذات النوافذ الزجاجية الكبيره.