آخر الأخبار
  الفايز في رئاسة الوزراء وحسان يؤكد التعاون والتنسيق مع الأمة   مندوبا عن الملك وولي العهد...العيسوي يعزي عشيرة القطيشات   مستو يؤكد: لا تغيير على حركة الطيران بين عمان وبيروت   حسن نصر الله: العدو الإسرائيلي كان يريد أن يقتل نحو 5000 إنسان في دقيقتين!   الأردن يسير 4 قوافل إغاثية لغزة   هل إلتزمت شركات السجائر في الاردن بالأسعار الرسمية؟ ضريبة الدخل تجيب ..   إعلامية كويتية عن رئيس الوزراء جعفر حسّان: "صاروخ أرض أرض"   تصريح صادر عن "جمعية البنوك الاردنية" يهّم المقترضين الاردنيين   مطالبات للحكومة بالإسراع بوقف أو تعليق قرار الضريبة على السيارات   قرار صادر عن "المجلس القضائي الشرعي" - أسماء   البنك المركزي يخفض أسعار الفائدة 50 نقطة أساس   بنك الإسكان يواصل تقديم الدعم لمشروع الزراعة المائية التابع لدار أبو عبدالله   البنك الدولي مول مشاريع أردنية بقيمة 1.276 مليار دولار خلال عام   الصناعة: 150 شكوى تتعلق بالتجارة الإلكترونية منذ بداية 2024   الأردن.. الحبس 3 أشهر لبائع غاز سرق عصفوري كناري   نتائج القبول الموحد للجامعات الأردنية الأربعاء المقبل   أوقاف القدس: المستوطنون المتطرفون اقتحموا الأقصى ونفذوا جولات مشبوهة   في أول أيام الخريف .. فرص للأمطار في الاردن و12 دول عربية   بشرى سارة للمقترضين الأردنيين اليوم   حسان شاكرا الخصاونة: تستمر المسيرة

النسور ينفي كل التهم السورية..ويحذّر:"أي خطأ" قد يدخل أي دولة إلى الحرب

{clean_title}
نفى رئيس الوزراء عبدالله النسور الأربعاء كل التهم التي تصدر عن المسؤولين السوريين إزاء الأردن سواء فيما يتعلق بالتدخلات أو إدارة العمليات العسكرية أو الجاسوسية أو التوسع، محذراً من أن "أي خطأ" قد يدخل أي دولة إلى الحرب.

وقال النسور في مؤتمر صحافي مشترك مع نظيره اللبناني تمام سلام في ختام اجتماعات اللجنة العليا الاردنية اللبنانية المشتركة في عمان " نحن لا نتدخل في شؤون الآخرين ولسنا معبرا أو مقرا للعمل ضد جيراننا من إخواننا العرب أو غيرهم"، لافتا إلى أن أي خطأ غير محسوب كاف لإدخال أي قُطر إلى الحرب دون أن يتضح مقصده بشكل جلي.

واكد أنه لا مطامح ولا امتدادات للأردن في سوريا أو في التراب السوري، قائلا "لا يوجد لدينا لا منظمات ولا عملاء ولا جواسيس في سوريا وإنما مصلحتنا هي أمنها واستقراها" حسبما نقلت وكالة الأنباء الرسمية.

واضاف "لم تمتد أيدينا لأية منظمات ولا يوجد لدينا المال لتمويل أي منها وهذا لا ينتقص منا، أما غيرنا فلديهم الأموال والمنظمات وعدد من اللاعبين".

وقال النسور "حدودنا مع سوريا تمتد لنحو 380 كم وهناك عشرات الأطراف المتحاربة ونحن عندما نتدخل يكون لإسداء الرأي والحكمة والإسناد الآمن وليس التدخل الدموي".