
جراءة نيوز - اخبار الاردن -
تفاجأ مواطنون في مدينة إربد يوم الاحد بقيام بلدية إربد الكبرى بوضع يافطات على حدائق الملك عبدالله الثاني في شارع البتراء التي افتتحها يوم الأحد رسميا ولي العهد الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، تقول 'إن الحديقة ستكون جاهزة لإستقبال المواطنين بعد إستكمال إجراءات الإستلام والتسليم ما بين البلدية والمقاول خلال فترة قصيرة'.
ويتسائل المواطنون في المدينة هل ستطول هذه الإجراءات كغيرها من الإجراءات ، كما وطالب المواطنون البلدية بتحديد موعد محدد لإنتهاء هذه الإجراءات .
دائرة الآثار تكشف تفاصيل حادثة “اقتحام مكتب الوزير” وتشكّل لجنة تحقيق
الملك يلتقي الطفل شهم في تكساس ويدعوه لحضور مباراة النشامى أمام الأرجنتين
الامير الرائد .. والرائد الامير
ولي العهد مهنئًا مصر والمغرب: تأهل مستحق يعكس قيمة وموهبة الكرة العربية
الأرصاد تكشف تفاصيل الكتلة الهوائية الحارة وتوجه نصائح للمواطنين
تفاصيل حالة الطقس في المملكة حتى الثلاثة أيام القادمة
هام للراغبين بمتابعة مباراة النشامى أمام الأرجنتين في العقبة
الصبيحي يوضِّح كيفية تعامل الضمان مع تداخل الاشتراك وإعادة الاشتراكات