آخر الأخبار
  مصدر يكشف سبب جريمة "عين الباشا"   بعد تفجيرات "البياجر" في لبنان .. وزير جيش الاحتلال يتوعد حزب الله   3500 شاحنة مساعدات أردنية أرسلت إلى غزة منذ بدء الحرب   الفايز في رئاسة الوزراء وحسان يؤكد التعاون والتنسيق مع الأمة   مندوبا عن الملك وولي العهد...العيسوي يعزي عشيرة القطيشات   مستو يؤكد: لا تغيير على حركة الطيران بين عمان وبيروت   حسن نصر الله: العدو الإسرائيلي كان يريد أن يقتل نحو 5000 إنسان في دقيقتين!   الأردن يسير 4 قوافل إغاثية لغزة   هل إلتزمت شركات السجائر في الاردن بالأسعار الرسمية؟ ضريبة الدخل تجيب ..   إعلامية كويتية عن رئيس الوزراء جعفر حسّان: "صاروخ أرض أرض"   تصريح صادر عن "جمعية البنوك الاردنية" يهّم المقترضين الاردنيين   مطالبات للحكومة بالإسراع بوقف أو تعليق قرار الضريبة على السيارات   قرار صادر عن "المجلس القضائي الشرعي" - أسماء   البنك المركزي يخفض أسعار الفائدة 50 نقطة أساس   بنك الإسكان يواصل تقديم الدعم لمشروع الزراعة المائية التابع لدار أبو عبدالله   البنك الدولي مول مشاريع أردنية بقيمة 1.276 مليار دولار خلال عام   الصناعة: 150 شكوى تتعلق بالتجارة الإلكترونية منذ بداية 2024   الأردن.. الحبس 3 أشهر لبائع غاز سرق عصفوري كناري   نتائج القبول الموحد للجامعات الأردنية الأربعاء المقبل   أوقاف القدس: المستوطنون المتطرفون اقتحموا الأقصى ونفذوا جولات مشبوهة

صفحة صالون سلوى زايد للسيدات‎ تشغل الاردنيين خلال ساعات .. تفاصيل

{clean_title}

جراءة نيوز - اخبار الاردن -

 لاحظ العديد من مستخدمي شبكة التواصل الاجتماعي الشهيرة "الفيسبوك" في الاردن اليوم ظهور صفحة لصالون سيدات في مدينة العقبة تظهر بشكل كبير على المحتوى العام للصفحة الرئيسية، وراح البعض يقوم بنشر صور هذه الصفحة والتعليق على انها "ظاهرة اليوم" في الأردن.

 

السيدة سلوى زايد - مالكة الصالون قالت في اتصال هاتفي ان الصفحة مساء أمس الاثنين لم يكن عليها سوى 104 معجب فقط، وخلال ساعات اليوم ارتفع رقم المعجبين بشكل كبير جدا ليصل الى اكثر من 27 الف معجب في اقل من 4 ساعات "حتى لحظة كتابة هذا الخبر".

 

وقالت السيدة سلوى ان الصفحة تم اطلاقها منذ العام 2013 وهي صفحة خاصة بالصالون تقوم من خلالها بالترويج لما يقدمه الصالون من تسريحات للشعر وغيرها من الخدمات التي تهم السيدات وحتى مساء امس كان الوضع طبيعي الا انه اليوم اختلف جدا، ولا تعلم سبب هذا التغير "الهائل" على حد قولها، مبديةً استغرابها التام من الذي حصل وترجح ان هناك احد "المخترقين" وراء ما يحصل حتى هذه الساعة.

 

وحول التعليقات الهائلة التي ترد على الصفحة منذ صباح اليوم، ذكرت السيدة سلوى انها لا تستطيع التحكم بالتعليقات التي تكتب على الصفحة لان عددها يفوق الألف تعليق في الدقيقة الواحدة وان هناك تعليقات مسيئة قد تدفعها الى الغاء الصفحة في اي وقت لما تسببه من اساءة للصالون.

 

يذكر ان الصفحة منذ صباح اليوم تظهر للعديد من مستخدمي "الفيسبوك" في الأردن بسبب التفاعل الكبير الذي يحدث على الصفحة من بعض المشتركين وخلال وقت قياسي جدا لم يتعدى 4 ساعات.