
جراءة نيوز - اخبار الاردن -
قام رئيس بلدية الوسطية الواقعة ضمن محافظة اربد عماد العزام باتخاذ قراراً بإلغاء جميع العقوبات والحسومات السابقة التي اتخذت بحق عمال الوطن العاملين في البلدية واعتباراً من تاريخ 1-7-2015 وذلك تقديراً منه لقاء عملهم خلال الأجواء الحارة والقاسية التي تمر بها المملكة هذه الأيام.
كما أصدر العزام تعميماً بأن يكون دوام العمال لغاية الساعة الحادية عشرة صباحاً على ان يعودوا للعمل بعد مغيب الشمس وذلك حفاظاً على سلامتهم من أي امراض قد تصيبهم خلال فترات الظهيرة المعروفة بتزامنها مع ارتفاعات غير مسبوقة في درجات الحرارة وعلى ان يستمر العمل بهذا النظام حتى انتهاء المرتفع الجوي الذي تمر به المنطقة
وطالب العزام حسب التعميم الذي أصدره بضرورة أخذ كافة الاحتياطات اللازمة للحفاظ علی سلامة عمال الوطن وسائقي الكابسات وتوفير عبوات المياه لهم ومتابعتهم باستمرار
ولاقت هذه الخطوة ارتياحاً كبيراً لدى العمال وسكان منطقة الوسطية بشكل عام.
الملك يلتقي صانعي المحتوى الوشاح والرحاحلة والحياري والخريسات
النشامى يغادرون كأس العالم باداء بطولي امام الارجنتين
ولي العهد: لم نكسب نقاطا .. ولكننا كسبنا بأخلاق النشامى احترام العالم
الملك وولي العهد يساندان النشامى في ملعب دالاس
دائرة الآثار تكشف تفاصيل حادثة “اقتحام مكتب الوزير” وتشكّل لجنة تحقيق
الملك يلتقي الطفل شهم في تكساس ويدعوه لحضور مباراة النشامى أمام الأرجنتين
الامير الرائد .. والرائد الامير
ولي العهد مهنئًا مصر والمغرب: تأهل مستحق يعكس قيمة وموهبة الكرة العربية