آخر الأخبار
  بعد محاولة جديدة لإغتيال ترامب .. "الخارجية الأردنية" تصدر بياناً   هل طلب رئيس الوزراء المكلف جعفر حسان من الاحزاب ترشيح وزراء؟   مندوبا عن الملك وولي العهد.... العيسوي يعزي عشيرتي العلاونة ومحافظة   تحذير صادر عن السفارة الامريكية في الاردن لرعاياها من الإقتراب من هذه المناطق   حسان يهنئ بالمولد النبوي الشريف   هذا ما ستشهده سماء المملكة يوم الثلاثاء   مطالبات واسعة للحكومة بالتراجع عن قرار رفع الضريبة الخاصة بالسيارات الكهربائية   بيان صادر عن "دائرة الافتاء الأردنية" حول خلط قراءة القرآن بالألحان والموسيقى   قائمة متداولة لأسعار الدخان بعد رفعها .. وضريبة الدخل تعلق   رئيس الديوان الملكي يلتقي وفدا من شباب عشيرة الدباس   "البوتاس العربية" تهنىء جلالة الملك وولي عهده والأمتين العربية و الإسلامية بذكرى المولد النبوي الشريف   ارتفاع كبير على أسعار الذهب محليا   تعرف على أبرز الأسماء المرشحة لدخول حكومة جعفر حسان   الأردن يبدأ التحضير لإطلاق مستشفى نسائي في خان يونس جنوبي غزة   7291 مواطناً تزوجوا من جنسيات غير أردنية العام الماضي   تحذير هام للسائقين من "الشتوة الأولى" على المملكة   يوم حزين بالأردن.. 7 وفيات بحوادث وجريمة بشعة   الذهب يسجل أعلى مستوياته على الإطلاق عالميا   أربع وفيات وإصابتين بحادث مروري بلواء الازرق   شخص يقتل والده ويدفن جثّته لإخفاء الجريمة في لواء الرويشد

تحذير هام من شركة الكهرباء

{clean_title}

جراءة نيوز - اخبار الاردن -

حذرت شركة الكهرباء الأردنية من إحتمال تعرض المملكة لعاصفة رملية خلال الـ24 الساعة المقبلة، بما يحمله ذلك من مخاطر على العامة وقد يؤدي لإرباك محدود للتيار الكهربائي في بعض المناطق.

وأكدت الشركة جاهزيتها للتعامل مع أي طاريء كما أن الشركة تقدم خدماتها للمشتركين على مدار الساعة بكفاءة عالية المستوى ، وقد باشرت الشركة تنفيذ خطة طوارئ إعتيادية إعتبارا من يوم السبت الماضي للتعامل مع موجة الحر غير العادية التي تجتاح المملكة، حيث عززت الشركة الفرق الهندسية والفنية للتعامل مع الأعطال الكهربائية في مناطق عملها والتي تضم محافظات الوسط الأربع، ورفعت جاهزية مركز الإتصال الآلي القادر على إستيعاب 120 إتصال هاتفي في نفس الوقت.

وأهابت الشركة بالمشتركين العمل على ترشيد إستهلاك الطاقة الكهربائية قدر الإمكان، وإطفاء المرافق غير المستخدمة لتوفير الطاقة، وضبط مكيفات الهواء عند درجات حرارة تتراوح ما بين (24 & 25) درجة مئوية بما يقلص إستهلاك الطاقة من جهة، والحصول على تبريد فعال في المنازل والمكاتب ووصفها بأنها الدرجة المثلى للتبريد من جهة أخرى دون الضغط على الشبكة الكهربائية والقواطع الرئيسية والفرعية.

وأضافت أن السلامة العامة للمشتركين والعامة تتطلب الإبتعاد عن التمديدات الكهربائية والأعمدة وأية أسلاك على الأرض، بخاصة أن الأسلاك المعزولة للتيار تتأثر بحرارة الجو، وقد تكون مكمن خطر لمن يعبث بها، وحثت المواطنين على الإتصال برقم هاتف مركز الإتصال المركزي التابع للشركة ( 06- 4696000) للإبلاغ عن أية أعطال أو إنقطاع للتيار، وأن الفرق الفنية والهندسية ستلبي إحتياجاتهم بسرعة وكفاءة وتوفير السلامة لهم ولأسرهم .