
جراءة نيوز - اخبار الاردن -
قررت الفنانة اللبنانية مايا دياب مغادرة الأردن والعودة لبلدها بسبب الحر الشديد الذي تشهده المملكة حالياً.
هذا وأكدت دياب على أنها كانت تنوي البقاء في الأردن لمدة أطول إلا أن الحر الشديد منعها من إجراء جولاتها دخل المناطق الاثرية الأردنية والتي كانت ترغب بالتنزه فيها.
وتجدر الإشارة إلى أن دياب جاءت على المملكة لإقامة حفل لها على مسرح مهرجان جرش يوم الجمعة الماضي.
بعد الانتقادات .. يزيد أبو ليلى: من حقك تغلط ومن حقك ترجع أقوى
سلطة البترا: إعفاء 50% من أجور 2026 للمستأجرين المسددين وجدولة للديون
الطيران الأوروبية توصي الشركات بمواصلة الحذر من أجواء عربية بينها الاردن
هذا ما طلبه ليونيل ميسي من مدرب المنتخب الأرجنتيني خلال مباراة الاردن
"سند" يتيح لأولياء الأمور الاطلاع على علامات وغيابات ابنائهم
فصل التيار الكهربائي عن هذه المناطق غداً الاثنين - أسماء
سلامي: النشامى أصبحوا أكثر إدراكا لمتطلبات اللعب بالمستوى العالي
الأردن يعزي السعودية بضحايا سقوط المروحيّة