
جراءة نيوز - اخبار الاردن -
ذكرت إذاعة الأمن العام أن قسم حماية البيئة في البادية ضبط أحد البرادات المتجهه من الأزرق الى مركز حدود العمري المحمله بما يقارب 26 طن من مادة الموز الغير صالحه للإستهلاك البشري .حيث تم ضبط الكمية المعدة للتصدير من قبل شرطة البيئة وتحويلها الى مركز حدود العمري حيث تم تشكيل لجنه مشكله من الزراعه والجمارك والمخابرات وإدارة الإقامه والحدود وبلديه الأزرق ومديرية قضاء الأزرق بمعاينة الكميه وبعد قرار اللجنه تم إتلاف الكميه كامله حسب التعليمات المتبعة .
الملك يلتقي صانعي المحتوى الوشاح والرحاحلة والحياري والخريسات
النشامى يغادرون كأس العالم باداء بطولي امام الارجنتين
ولي العهد: لم نكسب نقاطا .. ولكننا كسبنا بأخلاق النشامى احترام العالم
الملك وولي العهد يساندان النشامى في ملعب دالاس
دائرة الآثار تكشف تفاصيل حادثة “اقتحام مكتب الوزير” وتشكّل لجنة تحقيق
الملك يلتقي الطفل شهم في تكساس ويدعوه لحضور مباراة النشامى أمام الأرجنتين
الامير الرائد .. والرائد الامير
ولي العهد مهنئًا مصر والمغرب: تأهل مستحق يعكس قيمة وموهبة الكرة العربية