
جراءة نيوز - اخبار الاردن -
ذكرت إذاعة الأمن العام أن قسم حماية البيئة في البادية ضبط أحد البرادات المتجهه من الأزرق الى مركز حدود العمري المحمله بما يقارب 26 طن من مادة الموز الغير صالحه للإستهلاك البشري .حيث تم ضبط الكمية المعدة للتصدير من قبل شرطة البيئة وتحويلها الى مركز حدود العمري حيث تم تشكيل لجنه مشكله من الزراعه والجمارك والمخابرات وإدارة الإقامه والحدود وبلديه الأزرق ومديرية قضاء الأزرق بمعاينة الكميه وبعد قرار اللجنه تم إتلاف الكميه كامله حسب التعليمات المتبعة .
الطيران الأوروبية توصي الشركات بمواصلة الحذر من أجواء عربية بينها الاردن
هذا ما طلبه ليونيل ميسي من مدرب المنتخب الأرجنتيني خلال مباراة الاردن
"سند" يتيح لأولياء الأمور الاطلاع على علامات وغيابات ابنائهم
فصل التيار الكهربائي عن هذه المناطق غداً الاثنين - أسماء
سلامي: النشامى أصبحوا أكثر إدراكا لمتطلبات اللعب بالمستوى العالي
الأردن يعزي السعودية بضحايا سقوط المروحيّة
إرادة ملكية بدعوة مجلس الأمة للاجتماع في دورة استثنائية اعتبارا من 12 تموز
ابوطه: لن نتوقف والقادم أفضل