
جراءة نيوز - اخبار الاردن -
أهدى الملك عبدالله الثاني مسدساً لنجل رئيس مجلس الأمة الكويتي بعدما ألقى الأخير خطاباً لدى حضوره لقاء الملك بأبيه في عمّان، تضمن مديحاً وثناءً، على ما أفادت تقارير كويتية وتغريدات للشاب نفسه الخميس.
وكان رئيس مجلس الأمة الكويتي مبارك الخرينج التقى الملك يوم الأربعاء في عمّان بحضور وفد مرافق له من بينه نجله الشاب فهد.
وبحسب التقارير الكويتية، وما أفادت تغريدات في صفحة فهد الخرينج بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، فإن الأخير ألقى خطاباً تضمن أبياتاً شعرية ومقاطع أدبية تحمل مديحاً للملك وأمير الكويت وحكمتهما وحنكتهما السياسية.
ونشرت في صفحة الخرينج صورة لمسدس ملكي في علبة فاخرة، وصور أخرى تجمع الملك بالشاب.وتبيّن أن الملك أهدى المسدس لنجل المسؤول الكويتي في أعقاب خطابه.
الملك وولي العهد يساندان النشامى في ملعب دالاس
دائرة الآثار تكشف تفاصيل حادثة “اقتحام مكتب الوزير” وتشكّل لجنة تحقيق
الملك يلتقي الطفل شهم في تكساس ويدعوه لحضور مباراة النشامى أمام الأرجنتين
الامير الرائد .. والرائد الامير
ولي العهد مهنئًا مصر والمغرب: تأهل مستحق يعكس قيمة وموهبة الكرة العربية
الأرصاد تكشف تفاصيل الكتلة الهوائية الحارة وتوجه نصائح للمواطنين
تفاصيل حالة الطقس في المملكة حتى الثلاثة أيام القادمة
هام للراغبين بمتابعة مباراة النشامى أمام الأرجنتين في العقبة