
جراءة نيوز - اخبار الاردن -
وقعت طرفة مساء الأربعاء في مهرجان جرش قبيل حفلة نانسي عجرم.
في التفاصيل أن ستينياً من منطقة وادي السير ذهب لحضور حفل نانسي عجرم، ولما وصل إلى الباب حيث يجري تفتيش الجمهور وجد الشرطي في جيبه "قداحة"، ولما كان إدخال القداحات ممنوعاً لكي لا يتم استخدامها بالخطأ ، وبناء على رغبة نانسي عجرم بعدم إدخال قداحات، طلب الشرطي منه عدم الدخول بالقداحة إلى المدرج، وهنا قال للشرطي :"والله عندي السيجارة أفضل من نانسي عجرم".
وخرج من المهرجان كله من أجل هذا المنع وفي نفس الوقت تقدم بطلب إلى الشرطة لكي تعتذر منه نانسي عجرم شخصياً.
وأضاف : هل يجوز أن تشترط نانسي على الجمهور عدم إحضار "قداحات" وما علاقتها هي بالقداحات، معقباً أصلاً نانسي عجرم "تؤرجل" بلا قافية.
الملك وولي العهد يساندان النشامى في ملعب دالاس
دائرة الآثار تكشف تفاصيل حادثة “اقتحام مكتب الوزير” وتشكّل لجنة تحقيق
الملك يلتقي الطفل شهم في تكساس ويدعوه لحضور مباراة النشامى أمام الأرجنتين
الامير الرائد .. والرائد الامير
ولي العهد مهنئًا مصر والمغرب: تأهل مستحق يعكس قيمة وموهبة الكرة العربية
الأرصاد تكشف تفاصيل الكتلة الهوائية الحارة وتوجه نصائح للمواطنين
تفاصيل حالة الطقس في المملكة حتى الثلاثة أيام القادمة
هام للراغبين بمتابعة مباراة النشامى أمام الأرجنتين في العقبة