
جراءة نيوز - اخبار الاردن -
أكد سائح سعودي على أن الأردن من أكثر الدول أمن وأمان بين غيرها من الدول العربية التي أصبحت مسرحاً لقطعان الإرهابيين.
وأوضح السعودي أن الأردن بلد الأمن والأمان،حيث قال ما أثبت لي درجة الأمن الذي ينعم به الأردنيين عندما نمت تحت ظل شجرة ، وبجانبي دلة القهوة والشاي ، وتعمقت بالنوم في كل راحة وأمان واستيقظت بعد ساعات وأنا كما أنا وأموالي التي تركتها بالقرب من راسي وجدتها كما هي.
ومن جانبه أكد السفير الأردني لدى الرياض 'جمال الشمايلة' على أن السعوديين يتوجهون بكثرة إلى ونسبتهم عالية بالمقارنة مع الدول العربية الأخرى وتوقع أن يصل عدد السائحين السعوديين حتى نهاية الصيف الحالي إلى مليون فرد.
الملك وولي العهد يساندان النشامى في ملعب دالاس
دائرة الآثار تكشف تفاصيل حادثة “اقتحام مكتب الوزير” وتشكّل لجنة تحقيق
الملك يلتقي الطفل شهم في تكساس ويدعوه لحضور مباراة النشامى أمام الأرجنتين
الامير الرائد .. والرائد الامير
ولي العهد مهنئًا مصر والمغرب: تأهل مستحق يعكس قيمة وموهبة الكرة العربية
الأرصاد تكشف تفاصيل الكتلة الهوائية الحارة وتوجه نصائح للمواطنين
تفاصيل حالة الطقس في المملكة حتى الثلاثة أيام القادمة
هام للراغبين بمتابعة مباراة النشامى أمام الأرجنتين في العقبة