
جراءة نيوز - اخبار الاردن -
قال وزير التعليم العالي الدكتور لبيب الخضرا أن اجتماعاً سيعقد اليوم بوجود الدكتور محمد الذنيبات وزير التربية والتعليم لبحث قضية الطالبة الأولى على المملكة في الثانوية العامة وهي العراقية مريم البياتي كون عدم امتلاكها لرقم وطني يعرقل امكانية دراستها ضمن نظام القبول الموحد.
وأشار الخضرا خلال حديثه اليوم الخميس إلى أن الاجتماع سيدرس مخرجا قانونيا لحالة البياتي.
الطيران الأوروبية توصي الشركات بمواصلة الحذر من أجواء عربية بينها الاردن
هذا ما طلبه ليونيل ميسي من مدرب المنتخب الأرجنتيني خلال مباراة الاردن
"سند" يتيح لأولياء الأمور الاطلاع على علامات وغيابات ابنائهم
فصل التيار الكهربائي عن هذه المناطق غداً الاثنين - أسماء
سلامي: النشامى أصبحوا أكثر إدراكا لمتطلبات اللعب بالمستوى العالي
الأردن يعزي السعودية بضحايا سقوط المروحيّة
إرادة ملكية بدعوة مجلس الأمة للاجتماع في دورة استثنائية اعتبارا من 12 تموز
ابوطه: لن نتوقف والقادم أفضل