آخر الأخبار
  رئيس وزراء فرنسا الأسبق: غزة أكبر فضيحة تاريخية   مندوبا عن الملك وولي العهد...العيسوي يعزي آل الجمال   الدفاع المدني يخمد حريق مستودع مفروشات في اربد   اسرائيل تعلن اغتيال رئيس عمليات حزب الله وسلسلة قيادات   تفاصيل هجوم جيش الاحتلال على "الضاحية الجنوبية"   المنطقة العسكرية الجنوبية تحبط محاولة تهريب مواد مخدرة بواسطة طائرات مسيرة   السبت دوام رسمي للمدارس الحكومية   رئيس الوزراء يتواصل هاتفيَّاً مع أعضاء مجلس النوَّاب   أجواء معتدلة الحرارة في أغلب المناطق الجمعة   البنك الدولي يقدم تمويلا بـ42.6 مليار دولار لتخفيف آثار التغير المناخي   أسعار الذهب قرب مستويات قياسية وتتجه لتحقيق مكاسب أسبوعية   مصدر يكشف سبب جريمة "عين الباشا"   بعد تفجيرات "البياجر" في لبنان .. وزير جيش الاحتلال يتوعد حزب الله   3500 شاحنة مساعدات أردنية أرسلت إلى غزة منذ بدء الحرب   الفايز في رئاسة الوزراء وحسان يؤكد التعاون والتنسيق مع الأمة   مندوبا عن الملك وولي العهد...العيسوي يعزي عشيرة القطيشات   مستو يؤكد: لا تغيير على حركة الطيران بين عمان وبيروت   حسن نصر الله: العدو الإسرائيلي كان يريد أن يقتل نحو 5000 إنسان في دقيقتين!   الأردن يسير 4 قوافل إغاثية لغزة   هل إلتزمت شركات السجائر في الاردن بالأسعار الرسمية؟ ضريبة الدخل تجيب ..

في حاثة مأساوية...حدث ينتحر حزناً على شقيقته التي انتحرت قبله بيوم

{clean_title}

جراءة نيوز - اخبار الاردن -

 ألقى صبي مصري بنفسه من شرفة منزله بالقاهرة لينتحر بعد يوم واحد من انتحار شقيقته بالطريقة ذاتها، ليلحق بها، في حادثة مأساوية تداولتها وسائل الاعلام في مصر.

وقالت صحف مصرية إن الصبي انتحر أمس الأحد بالقاء نفسه من الطابق السابع في حي إمبابة الشعبي والفقير وسط القاهرة، أما شقيقته فكانت قد انتحرت بنفس الطريقة قبل يوم واحد، أي السبت.

وقال أحد جيران الضحايا إنهم فوجئوا صباح الأحد بقيام الفتى إيهاب البالغ من العمر 16 سنة بإلقاء نفسه من شرفة منزلهم بالطابق السابع ليلقى مصرعه في الحال.

أضاف جار الضحايا أن شقيقته الكبرى، ألقت نفسها، السبت، من نفس الشرفة ولقيت مصرعها، مرجحاً أن الصبي تخلص من حياته بنفس الطريقة حزناً على شقيقته.

وقالت التحقيقات التي أشرف عليها العميد محيي سلامة، مفتش مباحث شمال الجيزة، إن الفتاة التي يبلغ عمرها 18 عاماً، أنهت حياتها لمرورها بحالة نفسية سيئة، حيث أغلقت أسرتها عليها باب غرفتها، فقررت الانتحار وصرحت النيابة بدفن جثتها، لعدم وجود شبهة جنائية.