آخر الأخبار
  الفايز في رئاسة الوزراء وحسان يؤكد التعاون والتنسيق مع الأمة   مندوبا عن الملك وولي العهد...العيسوي يعزي عشيرة القطيشات   مستو يؤكد: لا تغيير على حركة الطيران بين عمان وبيروت   حسن نصر الله: العدو الإسرائيلي كان يريد أن يقتل نحو 5000 إنسان في دقيقتين!   الأردن يسير 4 قوافل إغاثية لغزة   هل إلتزمت شركات السجائر في الاردن بالأسعار الرسمية؟ ضريبة الدخل تجيب ..   إعلامية كويتية عن رئيس الوزراء جعفر حسّان: "صاروخ أرض أرض"   تصريح صادر عن "جمعية البنوك الاردنية" يهّم المقترضين الاردنيين   مطالبات للحكومة بالإسراع بوقف أو تعليق قرار الضريبة على السيارات   قرار صادر عن "المجلس القضائي الشرعي" - أسماء   البنك المركزي يخفض أسعار الفائدة 50 نقطة أساس   بنك الإسكان يواصل تقديم الدعم لمشروع الزراعة المائية التابع لدار أبو عبدالله   البنك الدولي مول مشاريع أردنية بقيمة 1.276 مليار دولار خلال عام   الصناعة: 150 شكوى تتعلق بالتجارة الإلكترونية منذ بداية 2024   الأردن.. الحبس 3 أشهر لبائع غاز سرق عصفوري كناري   نتائج القبول الموحد للجامعات الأردنية الأربعاء المقبل   أوقاف القدس: المستوطنون المتطرفون اقتحموا الأقصى ونفذوا جولات مشبوهة   في أول أيام الخريف .. فرص للأمطار في الاردن و12 دول عربية   بشرى سارة للمقترضين الأردنيين اليوم   حسان شاكرا الخصاونة: تستمر المسيرة

مصدر خاص للجزيرة يؤكد مقتل زوجة بشار الاسد على يد حارس سوري معارض للاسد

{clean_title}

جراءة نيوز - اخبار الاردن -

مصدر خاص للجزيرة يؤكد مقتل زوجة بشار الاسد قبل قليل على يد حارس سوري معارض للاسد... هذا ما تداوله رواد ونشطاء الانترنت قبل قليل .. حيث اثار بيان للجيش السوري الحر عبر شريط فيديو يؤكد مقتل زوجة بشار الاسد على يد احد الشباب المعارضين للاسد والذين قتلت افراد عائلته ظلما وعدوانا على يد عناصر بشار الاسد , وهذا ما اثار جدلا كبيرا بين رواد الانترنت بين مصدق ومكذب في ظل شبح المعلومات المتوفرة .

حيث أكدت كتائب دومة أن زوجة الرئيس السوري قتلت بعد نجاح عملية تنسيق مع احد حراسه داخل القصر الرئاسي وذلك بسبب ما توافرت لديه معلومات بمقتل افراد عائلته بالكامل على يد عناصر بشار الاسد .

وبينما تناقلت أبرز الوكالات ومواقع التواصل الاجتماعي الفيديو على نطاق واسع، ونشرته الجزيرة على صفحتها الخاصة بتويتر ، ويؤكد الفيديو مقتل زوجة بشار الاسد على يد احد السوريين المتواجدين في حراسة الاسد وهو من قام بإطلاق النار على زوجة بشار الذي تم نقلها إلى مستشفى الشام في دمشق في حالة خطيرة لتتوفى فور ادخالها المستشفى , ورجحت مواقع فرنسية أخرى أن تكون زوجة بشار الأسد قد لفظت أنفاسها في المستشفى الذي أحيط بحراسة مكثفة .