آخر الأخبار
  مصدر يكشف سبب جريمة "عين الباشا"   بعد تفجيرات "البياجر" في لبنان .. وزير جيش الاحتلال يتوعد حزب الله   3500 شاحنة مساعدات أردنية أرسلت إلى غزة منذ بدء الحرب   الفايز في رئاسة الوزراء وحسان يؤكد التعاون والتنسيق مع الأمة   مندوبا عن الملك وولي العهد...العيسوي يعزي عشيرة القطيشات   مستو يؤكد: لا تغيير على حركة الطيران بين عمان وبيروت   حسن نصر الله: العدو الإسرائيلي كان يريد أن يقتل نحو 5000 إنسان في دقيقتين!   الأردن يسير 4 قوافل إغاثية لغزة   هل إلتزمت شركات السجائر في الاردن بالأسعار الرسمية؟ ضريبة الدخل تجيب ..   إعلامية كويتية عن رئيس الوزراء جعفر حسّان: "صاروخ أرض أرض"   تصريح صادر عن "جمعية البنوك الاردنية" يهّم المقترضين الاردنيين   مطالبات للحكومة بالإسراع بوقف أو تعليق قرار الضريبة على السيارات   قرار صادر عن "المجلس القضائي الشرعي" - أسماء   البنك المركزي يخفض أسعار الفائدة 50 نقطة أساس   بنك الإسكان يواصل تقديم الدعم لمشروع الزراعة المائية التابع لدار أبو عبدالله   البنك الدولي مول مشاريع أردنية بقيمة 1.276 مليار دولار خلال عام   الصناعة: 150 شكوى تتعلق بالتجارة الإلكترونية منذ بداية 2024   الأردن.. الحبس 3 أشهر لبائع غاز سرق عصفوري كناري   نتائج القبول الموحد للجامعات الأردنية الأربعاء المقبل   أوقاف القدس: المستوطنون المتطرفون اقتحموا الأقصى ونفذوا جولات مشبوهة

المحامي "الدحلة":هذا ما عرضته علي امرأة جميلة شقراء ورفضته ولاموني أصدقائي

{clean_title}

جراءة نيوز - اخبار الاردن -

 كشف المحامي 'هاني الدحلة' عن حادثة غريبة تعرض لها خلال عمله كأمين سر نقابة المحامين منذ أعوام طويلة.

وأشار 'الدحلة' إلى أنه تفاجأ ذات يوم بدخول سيدة شقراء جميلة على مكتبه ووكلته بقضية استرداد أموال لها وكسب الدعوى وشكرته على ذلك.

وبعد مرور فترة من الزمن عادت السيدة التي وصفها بالجميلة والشقراء الطويلة ودخلت مكتبه وعرضت عليه عرضاً مغرياً إلا أنه رفضه وبشدة.

هذا وأوضح الدحلة عرض السيدة الشقراء حيث قال 'هناك جهة تريد أن تضع في حسابي 3 ملايين دولار، وهي دولارات حقيقية ولا غبار عليها على حد قولها، وطلبت أن تظل هذه الدولارات في حسابي مدة شهرين.. وبعد ذلك يتم سحب مليوني دولار تأخذها هي والسيدة الأخرى أما المليون الثالث فيبقى لي.

وما كان ردة فعل المحامي دحلة عليها إلا الرفض وبشدة مؤكداً لها على أنه محامي وطني وشريف ولا يمكن أن يخطو مثل تلك الخطوة، وعندما أخبر أصدقاءه عما حصل لاموه على ذلك وطلبوا منه رقم السيدة وحاولوا الاتصال بها لكن دون استجابة.

وتجدر الإشارة إلى أن الدحلة تردد في سرد قصته التي تعرض لها إلا أنه قرر في النهاية كشفها للناس بهدف الإستفادة منها.