آخر الأخبار
  مصدر يكشف سبب جريمة "عين الباشا"   بعد تفجيرات "البياجر" في لبنان .. وزير جيش الاحتلال يتوعد حزب الله   3500 شاحنة مساعدات أردنية أرسلت إلى غزة منذ بدء الحرب   الفايز في رئاسة الوزراء وحسان يؤكد التعاون والتنسيق مع الأمة   مندوبا عن الملك وولي العهد...العيسوي يعزي عشيرة القطيشات   مستو يؤكد: لا تغيير على حركة الطيران بين عمان وبيروت   حسن نصر الله: العدو الإسرائيلي كان يريد أن يقتل نحو 5000 إنسان في دقيقتين!   الأردن يسير 4 قوافل إغاثية لغزة   هل إلتزمت شركات السجائر في الاردن بالأسعار الرسمية؟ ضريبة الدخل تجيب ..   إعلامية كويتية عن رئيس الوزراء جعفر حسّان: "صاروخ أرض أرض"   تصريح صادر عن "جمعية البنوك الاردنية" يهّم المقترضين الاردنيين   مطالبات للحكومة بالإسراع بوقف أو تعليق قرار الضريبة على السيارات   قرار صادر عن "المجلس القضائي الشرعي" - أسماء   البنك المركزي يخفض أسعار الفائدة 50 نقطة أساس   بنك الإسكان يواصل تقديم الدعم لمشروع الزراعة المائية التابع لدار أبو عبدالله   البنك الدولي مول مشاريع أردنية بقيمة 1.276 مليار دولار خلال عام   الصناعة: 150 شكوى تتعلق بالتجارة الإلكترونية منذ بداية 2024   الأردن.. الحبس 3 أشهر لبائع غاز سرق عصفوري كناري   نتائج القبول الموحد للجامعات الأردنية الأربعاء المقبل   أوقاف القدس: المستوطنون المتطرفون اقتحموا الأقصى ونفذوا جولات مشبوهة

مركز امن صويلح يحتجز طفل عمره 4 سنوات ..!

{clean_title}

جراءة نيوز - اخبار الاردن -

قال السيد تركي محمد الفنوش 'سوري الجنسية' ان الاجهزة الامنية قامت بإحتجاز ابنه محمد ' 4 سنوات' في مركز امن صويلح بالعاصمة عمان ، صباح اليوم الخميس .

وبالتفاصيل قال فنوش ان التهمة التي وجهت للطفل انه دخل الى المملكة بشكل غير نظامي ، مع العلم ان والد ووالدة الطفل دخلا الى المملكة في اوراق نظامية .

وبين الفنوش ان الطفل دخل الى المملكة مع جده وجدته عن طريق مخيم الازرق ، موكداً انه منذ دخول الطفل ، باشر في تصويب وضعه ، وقام بمراجعة مفوضية اللاجئين في منطقة خلدا بالعاصمة عمان ، حيث تمت اضافته ، وطلب منه مراجعة مركز امن صويلح للحصول على اثبات لهويته لتصويب وضعه .

وعند اعداد كافة الاوراق التي تطلب من اللاجئين السوريين في الاردن في هذه الحالات - يضيف الوالد - ' قمت بمراجعة المركز ، وابرزت لهم الاوراق ، لاكمال المعاملة للطفل ، ولكنهم قاموا بتوقيف الطفل داخل احدى النظارات ، واخبروني انه سيتم تحويله الى مركز شمال عمان ، وترحيله الى مخيم الازرق' .

ويستغرب الوالد من قيام الاجهزة الامنية بتوقيف طفله ، علماً انه ذهب اليهم بشكل شخصي ، وبمتابعة من مفوضية اللاجئين ، التي طلبت منه اكمال اجراءات الطفل هناك .

ويناشد الوالد الجهات الامنية بالافراج عن الطفل ، حتى يتم تصويب وضعه ، خاصة انه ووالدة الطفل دخلا الى الاردن بشكل نظامي وقانوني . -