آخر الأخبار
  مصدر يكشف سبب جريمة "عين الباشا"   بعد تفجيرات "البياجر" في لبنان .. وزير جيش الاحتلال يتوعد حزب الله   3500 شاحنة مساعدات أردنية أرسلت إلى غزة منذ بدء الحرب   الفايز في رئاسة الوزراء وحسان يؤكد التعاون والتنسيق مع الأمة   مندوبا عن الملك وولي العهد...العيسوي يعزي عشيرة القطيشات   مستو يؤكد: لا تغيير على حركة الطيران بين عمان وبيروت   حسن نصر الله: العدو الإسرائيلي كان يريد أن يقتل نحو 5000 إنسان في دقيقتين!   الأردن يسير 4 قوافل إغاثية لغزة   هل إلتزمت شركات السجائر في الاردن بالأسعار الرسمية؟ ضريبة الدخل تجيب ..   إعلامية كويتية عن رئيس الوزراء جعفر حسّان: "صاروخ أرض أرض"   تصريح صادر عن "جمعية البنوك الاردنية" يهّم المقترضين الاردنيين   مطالبات للحكومة بالإسراع بوقف أو تعليق قرار الضريبة على السيارات   قرار صادر عن "المجلس القضائي الشرعي" - أسماء   البنك المركزي يخفض أسعار الفائدة 50 نقطة أساس   بنك الإسكان يواصل تقديم الدعم لمشروع الزراعة المائية التابع لدار أبو عبدالله   البنك الدولي مول مشاريع أردنية بقيمة 1.276 مليار دولار خلال عام   الصناعة: 150 شكوى تتعلق بالتجارة الإلكترونية منذ بداية 2024   الأردن.. الحبس 3 أشهر لبائع غاز سرق عصفوري كناري   نتائج القبول الموحد للجامعات الأردنية الأربعاء المقبل   أوقاف القدس: المستوطنون المتطرفون اقتحموا الأقصى ونفذوا جولات مشبوهة

ضربات موجعة لشبكة منظمة متخصصة بسرقة السيارات

{clean_title}

جراءة نيوز - اخبار الاردن -

وزير الداخلية الجديد سلامه حماد يشرف شخصيا على عمليات مطاردة المطلوبين التي تراخت عنها الوزارة في الماضي والعمليات في السياق نجحت في القبض على ما نسبته نحو 80 % من المطلوبين الخطرين على مستوى المملكة في المستوى الجنائي.

كما تمكنت الداخلية في السياق نفسه وخلال فترة لا تزيد عن شهرين من إعادة نحو 200 سيارة مسروقة تم الإبلاغ عنها .
 وكان الوزير حماد قد إعترف علنا بوجود حالة قصور في الجزء المتعلق بضبط المطاردين أمنيا وجنائيا وبوجود عمل منظم في مجال سرقة السيارات لكن الداخلية وفي ظل الوزير  حماد وجهت مؤخرا "ضربات قوية ” جدا للمطلوبين في القطاعين .
 وتمتنع الداخلية الأردنية عن الإعلان عن نتائج عملياتها في السياق الأمني  وإن كان الوزير حماد قد إعترف علنا ايضا بوجود ظاهرة إجرامية خطيرة تتمثل في نشاط غير معتاد بخصوص المخدرات ليس على صعيد المتاجرة والتعاطي ولكن على صعيد زراعته في بعض المناطق مؤخرا .
ومؤخرا وكما علم من مصدر أمني مطلع تم تجريف بعض قطع الأراضي التي تستخدم هوامشها في زراعة بعض أنواع المخدرات لشخصيات نافذة جدا في البلاد .
حماد والذي يحظى بضوء أخضر ودعم قوي من القصر الملكي هدد بالضرب بيد من حديد على يد كل من يحاول المساس بهيبة القانون.

 قبل ذلك نجحت الداخلية ولأول مرة في إستعادة الأمن والقبض على المطلوب الأخير في مدينة معان جنوبي البلاد بعد قتل إثنين من أخطر المطلوبين.