آخر الأخبار
  مصدر يكشف سبب جريمة "عين الباشا"   بعد تفجيرات "البياجر" في لبنان .. وزير جيش الاحتلال يتوعد حزب الله   3500 شاحنة مساعدات أردنية أرسلت إلى غزة منذ بدء الحرب   الفايز في رئاسة الوزراء وحسان يؤكد التعاون والتنسيق مع الأمة   مندوبا عن الملك وولي العهد...العيسوي يعزي عشيرة القطيشات   مستو يؤكد: لا تغيير على حركة الطيران بين عمان وبيروت   حسن نصر الله: العدو الإسرائيلي كان يريد أن يقتل نحو 5000 إنسان في دقيقتين!   الأردن يسير 4 قوافل إغاثية لغزة   هل إلتزمت شركات السجائر في الاردن بالأسعار الرسمية؟ ضريبة الدخل تجيب ..   إعلامية كويتية عن رئيس الوزراء جعفر حسّان: "صاروخ أرض أرض"   تصريح صادر عن "جمعية البنوك الاردنية" يهّم المقترضين الاردنيين   مطالبات للحكومة بالإسراع بوقف أو تعليق قرار الضريبة على السيارات   قرار صادر عن "المجلس القضائي الشرعي" - أسماء   البنك المركزي يخفض أسعار الفائدة 50 نقطة أساس   بنك الإسكان يواصل تقديم الدعم لمشروع الزراعة المائية التابع لدار أبو عبدالله   البنك الدولي مول مشاريع أردنية بقيمة 1.276 مليار دولار خلال عام   الصناعة: 150 شكوى تتعلق بالتجارة الإلكترونية منذ بداية 2024   الأردن.. الحبس 3 أشهر لبائع غاز سرق عصفوري كناري   نتائج القبول الموحد للجامعات الأردنية الأربعاء المقبل   أوقاف القدس: المستوطنون المتطرفون اقتحموا الأقصى ونفذوا جولات مشبوهة

القبض على قيادي حوثي في زى عروس

{clean_title}

جراءة نيوز - اخبار الاردن -

انتشرت على مواقع الأخبار والتواصل اليمنية المختلفة أنباء تتحدث عن هروب المتمردين الحوثيين من أرض المعركة بأسلوب غير عادي، مشيرة إلى أنه تم القبض على عددٍ من هؤلاء متنكرين بأزياء نساء، بل تحدثت المواقع عن قيادي حوثي حاول الهرب من المعارك في مدينة تعز متخفيًا بزي عروس، فيما حاول الآخرون الهرب من خلال موكب العرس. 

وحسب موقع "سكاي نيوز عربية"، أثارت هذه الصور تعليقات كثيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، في حين أبرزتها المواقع الإخبارية بعناوين ساخرة، من قبيل "آخر صيحات الحوثيين.. الهروب من تعز بوساطة التنكر بزي عروس" و"بالصورة.. المقاومة بتعز تلقي القبض على قيادي حوثي بلباس عروس"، وقد بث موقع "بوابة الأهرام" المصري هذه الصورة. 

وقال موقع "سكاي نيوز عربية": فيما يتعلق بهذا الخبر على وجه التحديد، أشارت الأنباء إلى أن نقطة تفتيش تابعة للمقاومة الشعبية في تعز ألقت القبض مساء الاثنين على قيادي حوثي متنكرًا بزي عروس في منطقة قريبة من متنزه الشيخ زايد. 

وأشارت إلى أن المفاجأة تمثلت في أن العروس ما هي إلا قيادي حوثي حاول الفرار من تعز. 

وأوضحت وسائل الإعلام اليمنية المعارضة للحوثيين أن أساليب المتمردين الحوثيين في التنكر للهرب من الأسر في جبهات القتال حيث تعرضوا لخسائر وهزائم كبيرة، تنوعت بين التنكر بالزي المدني أو التنكر بملابس النساء، مشيرة إلى أنه نظرًا لأن هذه الوسائل باتت معروفة لعناصر المقاومة لجأ القيادي الحوثي في تعز إلى ابتكار هذه الطريقة الجديدة"، أي التنكر بزي عروس.