
جراءة نيوز - اخبار الاردن -
ذكرت مصادر أن ذوو السيدة التي توفيت صباح اليوم بصعقة كهربائية في منطقة الأغوار الشمالية قد تبرعوا بقرنيتها لبنك العيون وأكد الدكتور أكرم الخصاونه مدير مستشفى الأميره بسمه بأن قرنيتي المتوفاه تم التبرع بهما واحده لمريض على نظام الدور في المستشفى والقرنيه الأخرى لمريض حسب إختيار ذوي المتوفاه .
والجدير بالذكر أن السيدة كانت قد تعرضت لصدمة كهربائية صباح الإثنين في منطقة بصيلة وهي تقوم بأعمال البيت وقد تم نقلها للمستشفى لكن الأطباء أكدوا أنها قد توفيت .
مجالس بلديات ومحافظات يطالبون بعدم تقليص صلاحياتهم في القانون الجديد
أبو طه بالمرتبة الخامسة بين اللاعبين الأكثر قطعًا للكرات في كأس العالم
صافرة رومانية لمواجهة النشامى والأرجنتين في المونديال
الجيش يرسل مواد تزويد طبية إلى المحطتين الجراحيتين في الضفة الغربية
طوقان: لدينا في الأردن 42 ألف طن من اليورانيوم
مكافحة المخدرات تُحبط تهريب كوكايين و150 ألف حبّة وتُطيح بـ9 متورطين في 5 قضايا نوعية
رئيس الديوان الملكي يرعى احتفال عشيرة الشرعة بالاعياد الوطنية
علان يدعو الشباب لاغتنام تراجع أسعار الذهب وعدم تأجيل الشراء