آخر الأخبار
  الفايز في رئاسة الوزراء وحسان يؤكد التعاون والتنسيق مع الأمة   مندوبا عن الملك وولي العهد...العيسوي يعزي عشيرة القطيشات   مستو يؤكد: لا تغيير على حركة الطيران بين عمان وبيروت   حسن نصر الله: العدو الإسرائيلي كان يريد أن يقتل نحو 5000 إنسان في دقيقتين!   الأردن يسير 4 قوافل إغاثية لغزة   هل إلتزمت شركات السجائر في الاردن بالأسعار الرسمية؟ ضريبة الدخل تجيب ..   إعلامية كويتية عن رئيس الوزراء جعفر حسّان: "صاروخ أرض أرض"   تصريح صادر عن "جمعية البنوك الاردنية" يهّم المقترضين الاردنيين   مطالبات للحكومة بالإسراع بوقف أو تعليق قرار الضريبة على السيارات   قرار صادر عن "المجلس القضائي الشرعي" - أسماء   البنك المركزي يخفض أسعار الفائدة 50 نقطة أساس   بنك الإسكان يواصل تقديم الدعم لمشروع الزراعة المائية التابع لدار أبو عبدالله   البنك الدولي مول مشاريع أردنية بقيمة 1.276 مليار دولار خلال عام   الصناعة: 150 شكوى تتعلق بالتجارة الإلكترونية منذ بداية 2024   الأردن.. الحبس 3 أشهر لبائع غاز سرق عصفوري كناري   نتائج القبول الموحد للجامعات الأردنية الأربعاء المقبل   أوقاف القدس: المستوطنون المتطرفون اقتحموا الأقصى ونفذوا جولات مشبوهة   في أول أيام الخريف .. فرص للأمطار في الاردن و12 دول عربية   بشرى سارة للمقترضين الأردنيين اليوم   حسان شاكرا الخصاونة: تستمر المسيرة

النائب البطوش : يسالون اين الملك ، هؤلاء اصحاب ولدنة

{clean_title}

جراءة نيوز - اخبار الاردن -

هاجم النائب بسام البطوش من اسماهم باصحاب الولدنه الذين يتسائلون؟ اين الملك في بوستات نشرت على مواقع التواصل الاجتماعي.

وكتب البطوش عما اسماها حكايات الولدنه قائلا: 'حكايات ولدنه نجدها على مواقع التواصل الاجتماعي.. اين الملك ، فهم يتسائلون لماذا يغيب جلالته ؟ ولماذا يسافر طويلا وكثيرا ؟! كأني بهم كالطفل الذي يعاتب والده لماذا يخرج الى العمل'؟.

وأضاف النائب 'ولماذا يجوب الدنيا ولماذا يسعى في مناكبها؟ فالطفل المدلل لا يعي أن الدنيا أكبر وأهم وأكثر تعقيدا من الجلوس داخل عتبة المنزل؟!'.

واشار البطوش الة ان 'العالم بتحولاته ومخططاته وتقلباته وتطوراته وخرائطه المتغيرة أهم بكثير من حلوى العيد ومن سلام العيد! فسلام الوطن أهم ، وجولات جلالته وسفره وعلاقاته وحضوره في المشهد الدولي يتيح لنا عطلة عيد هانئة ويمنح وطننا أمنا وسلامة وسلاما يوفر لنا تبادل سلام العيد وقبلاته وحلواه التي يفتقدها المحيط من حولنا!!'.

وتمنى البطوش في مذكرته 'ياليت من يتذاكون ويتلاعبون ويتباكون يزيحون الستائر عن نوافذ عقولهم وضمائرهم إن وجدت !!!وياليتهم يدركون ويفقهون أهمية علاقاتنا الدولية ومكانتنا الدولية التي صاغها الهاشميون !!!
كل عام وأنت بخير سيدنا ووطننا'.