آخر الأخبار
  الفايز في رئاسة الوزراء وحسان يؤكد التعاون والتنسيق مع الأمة   مندوبا عن الملك وولي العهد...العيسوي يعزي عشيرة القطيشات   مستو يؤكد: لا تغيير على حركة الطيران بين عمان وبيروت   حسن نصر الله: العدو الإسرائيلي كان يريد أن يقتل نحو 5000 إنسان في دقيقتين!   الأردن يسير 4 قوافل إغاثية لغزة   هل إلتزمت شركات السجائر في الاردن بالأسعار الرسمية؟ ضريبة الدخل تجيب ..   إعلامية كويتية عن رئيس الوزراء جعفر حسّان: "صاروخ أرض أرض"   تصريح صادر عن "جمعية البنوك الاردنية" يهّم المقترضين الاردنيين   مطالبات للحكومة بالإسراع بوقف أو تعليق قرار الضريبة على السيارات   قرار صادر عن "المجلس القضائي الشرعي" - أسماء   البنك المركزي يخفض أسعار الفائدة 50 نقطة أساس   بنك الإسكان يواصل تقديم الدعم لمشروع الزراعة المائية التابع لدار أبو عبدالله   البنك الدولي مول مشاريع أردنية بقيمة 1.276 مليار دولار خلال عام   الصناعة: 150 شكوى تتعلق بالتجارة الإلكترونية منذ بداية 2024   الأردن.. الحبس 3 أشهر لبائع غاز سرق عصفوري كناري   نتائج القبول الموحد للجامعات الأردنية الأربعاء المقبل   أوقاف القدس: المستوطنون المتطرفون اقتحموا الأقصى ونفذوا جولات مشبوهة   في أول أيام الخريف .. فرص للأمطار في الاردن و12 دول عربية   بشرى سارة للمقترضين الأردنيين اليوم   حسان شاكرا الخصاونة: تستمر المسيرة

هذا ما ستشهده سماء المملكة بعد قليل ...

{clean_title}

جراءة نيوز - اخبار الاردن -

سيقترن ثلاث اجرام سماوية هذه الليلة في عرض فلكي جميل هذا اليوم، بحسب ما نشره طقس العرب

كما من المتوقع ان يكون هذا العرض الفلكي مرئيا في اغلب مناطق الكرة الأرضية ومن ضمنها سماء المملكة وباستثناء الدائرة القطبية الشمالية وذلك بحكم سيطرة النهار في تلك المناطق على مدار الساعة وطيلة فصل الصيف تقريبا.

ومن المتوقع ان يظهر كوكبي المشتري والزهرة بجوار هلال شوال في مشهد قد يبدو فريد من نوعه، بخاصة أن كوكب الزهرة سيكون شبه ملاصق للهلال.