
جراءة نيوز - اخبار الاردن -
ضبطت مديرية الشؤون الصحية في بلدية إربد الكبرى وبالتعاون مع الشرطة الملكية لحماية البيئة ومديرية الصحة والسلامة والعامة طن و400 كغم من اللحوم والدواجن الفاسدة في مطعم شهير بإربد، وفق مدير الشؤون الصحية في المحافظة الدكتور محمود الشياب.وقال الشياب أن المطعم كان يقوم بإعادة تجميد اللحوم والدواجن وإذابتها مرة أخرى ما تسبب بتلفها وعدم صلاحيتها للإستهلاك البشري.وأشار الشياب الى أنه تم إتلاف اللحوم والدواجن الفاسدة فيما تم إغلاق المطعم وتحويل أطراف العلاقة الى القضاء.
بتوجيهات ملكية .. الأردن يؤكد استعداده لتقديم المساعدة لفنزويلا
حجب تطبيقات التراسل في محيط قاعات التوجيهي أثناء انعقاد الامتحانات
محافظ العاصمة يمنع إقامة فعالية امام المسجد الحسيني الجمعة
تحويلات مرورية على الطريق السلط من جسر الدبابنة حتى شارع الستين
أمانة عمان: أعمال قشط وتعبيد في شفا بدران
وزير التربية يتفقد غرفة العمليات الخاصة بامتحان التوجيهي في إدارة الامتحانات
ضبط مركبة تسير بسرعة 217 كم/ساعة على طريق حدّه الأقصى 100 كم/ساعة
مدير الضريبة: نعمل على تطوير الإجراءات الداعمة للصناعة والاستثمار