آخر الأخبار
  بتوجيهات ملكية .. الأردن يؤكد استعداده لتقديم المساعدة لفنزويلا   حجب تطبيقات التراسل في محيط قاعات التوجيهي أثناء انعقاد الامتحانات   محافظ العاصمة يمنع إقامة فعالية امام المسجد الحسيني الجمعة   تحويلات مرورية على الطريق السلط من جسر الدبابنة حتى شارع الستين   أمانة عمان: أعمال قشط وتعبيد في شفا بدران   وزير التربية يتفقد غرفة العمليات الخاصة بامتحان التوجيهي في إدارة الامتحانات   ضبط مركبة تسير بسرعة 217 كم/ساعة على طريق حدّه الأقصى 100 كم/ساعة   مدير الضريبة: نعمل على تطوير الإجراءات الداعمة للصناعة والاستثمار   السفير البريطاني يزور مصانع "البوتاس العربية" في غور الصافي   الجيش يحبط تهريب مخدرات بواسطة بالونات موجهة   تزايد الطلب على الدينار الأردني   ضبط اعتداءات على المياه في الزرقاء تزوِّد 100 منزل بشكل مخالف   النشامى يغادر بورتلاند إلى دالاس استعدادا للقاء الأرجنتين   انخفاض أسعار الذهب محليا   النشامى يقفون دقيقة صمت على روح المشجع زيد الدماسي   الأردن يسيّر القافلة التاسعة من المساعدات الإنسانية إلى لبنان   أبو طه خامسا في مؤشر استعادة الاستحواذ بمونديال 2026   بمشاركة 126 ألف طالب وطالبة .. انطلاق أولى جلسات التوجيهي الخميس   للمرة الثانية خلال أسبوع .. الفراية يتفقد جسر الملك حسين   الخميس .. أجواء صيفية معتدلة الحرارة في أغلب المناطق

شاهد ما الذي تم ضبطة في مطعم شهير بإربد

Thursday
{clean_title}

جراءة نيوز - اخبار الاردن -

ضبطت مديرية الشؤون الصحية في بلدية إربد الكبرى وبالتعاون مع الشرطة الملكية لحماية البيئة ومديرية الصحة والسلامة والعامة طن و400 كغم من اللحوم والدواجن الفاسدة في مطعم شهير بإربد، وفق مدير الشؤون الصحية في المحافظة الدكتور محمود الشياب.وقال الشياب أن المطعم كان يقوم بإعادة تجميد اللحوم والدواجن وإذابتها مرة أخرى ما تسبب بتلفها وعدم صلاحيتها للإستهلاك البشري.وأشار الشياب الى أنه تم إتلاف اللحوم والدواجن الفاسدة فيما تم إغلاق المطعم وتحويل أطراف العلاقة الى القضاء.