
جراءة نيوز - اخبار الاردن -
ناشدت شركة كهرباء إربد المواطنين ترشيد الإستهلاك خلال الموجة الحارة التي تؤثر على المملكة ، والتي بدورها تزيد من الحمل على شركة الكهرباء .والجدير بالذكر أنه خلال الموجات الحارة يزيد إستهلاك المواطنين بسبب الأجواء الحارة والحاجة الى تشغيل المكيفات لأوقات طويلة مما يزيد من الحمل الذي لاتستطيع مولدات شركة الكهرباء تحمله مما قد يتسبب بإنقطاعات في الكهرباء
الجيش يحبط تهريب مخدرات بواسطة بالونات موجهة
تزايد الطلب على الدينار الأردني
النشامى يغادر بورتلاند إلى دالاس استعدادا للقاء الأرجنتين
النشامى يقفون دقيقة صمت على روح المشجع زيد الدماسي
الأردن يسيّر القافلة التاسعة من المساعدات الإنسانية إلى لبنان
بمشاركة 126 ألف طالب وطالبة .. انطلاق أولى جلسات التوجيهي الخميس
للمرة الثانية خلال أسبوع .. الفراية يتفقد جسر الملك حسين
مجالس بلديات ومحافظات يطالبون بعدم تقليص صلاحياتهم في القانون الجديد