
جراءة نيوز - اخبار الاردن -
قال ممثل قطاع الالبسة والاقمشة والمجوهرات في غرفة تجارة الاردن أسعد القواسمي، إن الأردنيين أنفقوا نحو 10 ملايين دينار على الألبسة والأحذية في الأسبوع الأخير من شهر رمضان.وأضاف القواسمي ان عشية ليلة عيد الفطر حظيت بالنصيب الأكبر من إنفاق الأردنيين على الألبسة والأحذية، إذ بلغ حجم الإنفاق على هاتين السلعتين نحو 5 ملايين دينار.ولفت الى أن حجم الإنفاق على الألبسة والأحذية إنخفض خلال شهر رمضان والعيد من العام الحالي مقارنة لذات الفترة من العام الماضي بنحو 30% تقريبا، رغم إنخفاض أسعار الألبسة بنسبة تتراوح ما بين 10- 15% عن مستوياتها العام الماضي.
الجيش يحبط تهريب مخدرات بواسطة بالونات موجهة
تزايد الطلب على الدينار الأردني
النشامى يغادر بورتلاند إلى دالاس استعدادا للقاء الأرجنتين
النشامى يقفون دقيقة صمت على روح المشجع زيد الدماسي
الأردن يسيّر القافلة التاسعة من المساعدات الإنسانية إلى لبنان
بمشاركة 126 ألف طالب وطالبة .. انطلاق أولى جلسات التوجيهي الخميس
للمرة الثانية خلال أسبوع .. الفراية يتفقد جسر الملك حسين
مجالس بلديات ومحافظات يطالبون بعدم تقليص صلاحياتهم في القانون الجديد