آخر الأخبار
  مصدر يكشف سبب جريمة "عين الباشا"   بعد تفجيرات "البياجر" في لبنان .. وزير جيش الاحتلال يتوعد حزب الله   3500 شاحنة مساعدات أردنية أرسلت إلى غزة منذ بدء الحرب   الفايز في رئاسة الوزراء وحسان يؤكد التعاون والتنسيق مع الأمة   مندوبا عن الملك وولي العهد...العيسوي يعزي عشيرة القطيشات   مستو يؤكد: لا تغيير على حركة الطيران بين عمان وبيروت   حسن نصر الله: العدو الإسرائيلي كان يريد أن يقتل نحو 5000 إنسان في دقيقتين!   الأردن يسير 4 قوافل إغاثية لغزة   هل إلتزمت شركات السجائر في الاردن بالأسعار الرسمية؟ ضريبة الدخل تجيب ..   إعلامية كويتية عن رئيس الوزراء جعفر حسّان: "صاروخ أرض أرض"   تصريح صادر عن "جمعية البنوك الاردنية" يهّم المقترضين الاردنيين   مطالبات للحكومة بالإسراع بوقف أو تعليق قرار الضريبة على السيارات   قرار صادر عن "المجلس القضائي الشرعي" - أسماء   البنك المركزي يخفض أسعار الفائدة 50 نقطة أساس   بنك الإسكان يواصل تقديم الدعم لمشروع الزراعة المائية التابع لدار أبو عبدالله   البنك الدولي مول مشاريع أردنية بقيمة 1.276 مليار دولار خلال عام   الصناعة: 150 شكوى تتعلق بالتجارة الإلكترونية منذ بداية 2024   الأردن.. الحبس 3 أشهر لبائع غاز سرق عصفوري كناري   نتائج القبول الموحد للجامعات الأردنية الأربعاء المقبل   أوقاف القدس: المستوطنون المتطرفون اقتحموا الأقصى ونفذوا جولات مشبوهة

مشجع سعودي يقضي العيد بـ"سرواله" تنفيذاً لوعده!

{clean_title}

جراءة نيوز - اخبار الاردن -

استقبل مشجع سعودي ينتمي لنادي الهلال السعودي المهنئين بعيد الفطر السعيد وهو يرتدي القميص الداخلي والسروال، وذلك تنفيذا لوعد قطعه على نفسه حال انتقال اللاعب الدولي السعودي نايف هزازي من نادي الشباب إلى نادي النصر الغريم التقليدي للهلال.

وقضى المشجع الهلالي هاني الدهيمان أول أيام العيد وهو يرتدي السروال والقميص الداخلي، بسبب هذا الوعد الذي تحقق بعد انتقال هزازي، حيث كان الدهيمان يراهن على عدم انتقال هزازي إلى النصر.

ونشر الدهيمان عبر حسابه الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، صوراً له وهو يستقبل مهنئيه، قبل أن يكتب تغريدة قال فيها: "نفذت وعدي يا نصراوية".

وأعاد المغردون والنشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي صور استقبال المشجع الهلالي للمهنئين بهذا الشكل، خصوصاً عبر الهاشتاغ الأكثر نشاطاً #نايف_هزازي_نصراوي.

وتباينت ردود المغردين المعلقين على ما قام به المشجع الهلالي، فقد أكد بعضهم احترامهم له، كونه نفذ وعده الذي قطعه على نفسه، في حين رأى آخرون أن هذا الموقف لا يستحق كل ذلك منه، في حين كانت السخرية لدى طرف ثالث منهم، عندما سخروا منه ومن الطريقة التي ظهر بها، معتبرين أنه يبحث عن الشهرة والإعلام.

وكان النصر بطل الدوري السعودي قد تعاقد مع هزازي لتدعيم صفوف الفريق في الموسم المقبل، في صفقة أثارت الرأي العام الرياضي السعودي، بعد سلسلة من الشد والجذب قبل أن يتم الانتقال رسمياً.

وانضم هزازي للنصر نظير عقد احترافي لمدة أربع سنوات، بقيمة 33 مليون ريال، في صفقة اعتبرت الأغلى مع زملائه في النصر محمد السهلاوي ويحي الشهري.

ومن المقرر أن يرتدي هزازي القميص رقم 9 في النصر، والذي كان ملكاً للأسطورة السعودية والنصراوية ماجد عبد الله، علماً أن إدارة النصر استشارت الأسطورة عبدالله قبل السماح لهزازي بارتداء هذا الرقم الذي اعتبر هزازي أن مجرد ارتدائه له هو شرف كبير بالنسبة له.

يذكر أن هزازي (27) عاما يعد من أبرز المهاجمين في الكرة السعودية خلال السنوات القليلة الماضية، علما أنه بدأ مشواره مع نادي اتحاد جدة، قبل أن ينتقل للشباب، إلى أن انتقل بعد ذلك إلى النصر